إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / منظمات إقليمية / بروكسل – إنطلاق أول مؤسسة مضادة للوبي الصهيوني في أوروبا ( مركز دراسات السياسة والمنظمات الغير حكومية )
9998669265[1]

بروكسل – إنطلاق أول مؤسسة مضادة للوبي الصهيوني في أوروبا ( مركز دراسات السياسة والمنظمات الغير حكومية )

بروكسل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

انطلقت صباح اليوم الجمعة 25 كانون الاول 2015 ، في العاصمة البلجيكية بروكسل مؤسسة هى الأولى من نوعها تعمل في مجال مكافحة اللوبي الصهيوني بكامل أركانه المتمركزة فى تل أبيب  واذرعه القوية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء إطلاق المؤسسة والذي أطلق عليها  اسم (مركز دراسات السياسة والمنظمات الغير حكومية) في لقاء مغلق جمع عدد من الخبراء و الأكاديميين الأوروبيين في مجال  اللوبي (جماعات الضغط) و الإعلام في  بروكسيل.

ويهدف المركز والذي يشكل نقلة نوعية في العمل الفلسطيني السياسي   والبحثي إلى نزع  الشرعية عن مؤسسات اللوبي الصهيوني بكافة أركانها من خلال تعرية أهدافها وكشف  أنشطتها  ومصادر تمويلها وكيفية عملها  وأبرز النشطاء فيها.

وباشر  المركز باكورة أعماله برصد أنشطة لمؤسسة  هنري جاكسون اليمينية ومجموعة أصدقاء فلسطين في حزب المحافظين ومؤسسة مراقب الأمم المتحدة 

 وتكمن  أهمية عمل المركز في نقل العمل السياسيي والتعبوي الفلسطيني من دائرة الدفاع إلى الهجوم على تلك المؤسسات ومراكز البحث الصهيونية والتى تعمل بشكل قوى لمهاجمة المؤسسات والهيئات الفلسطينية بالإضافة للنشطاء  والأعلاميين.

هذا وسيقوم المركز  بمخاطبة عدد من دوائر صنع القرار في أوروبا والسياسيين بشكل دوري لتحذيرهم من قائمة سوداء من مؤسسات اللوبي الصهيوني ذات الارتباط الوثيق مع الحكومة الإسرائيلية وخاصة وزارة الخارجية.

 ومن  المتوقع أن  تطلق  المؤسسة القائمة السوداء خلال الفترة المقبلة والتى تهدف لنزع  الشرعية عن أهم المؤسسات الصهيونية التى تعمل من أجل حماية إسرائيل.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خريطة المغرب

البوليساريو يتهم المغرب بالسعي لتقسيم الاتحاد الإفريقي بانضمامه للاتحاد مجددا

الصحرا الغربية – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )   Share This: