إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الحكومة العبرية / استقالة وزير الداخلية الصهيوني سيلفان شالوم واعتزالة العمل السياسي لتهم تتعلق بالتحرش الجنسي ب 13 موظفة
12_1431952830_6379[1]

استقالة وزير الداخلية الصهيوني سيلفان شالوم واعتزالة العمل السياسي لتهم تتعلق بالتحرش الجنسي ب 13 موظفة

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلن وزير الداخلية الصهيوني سيلفان شالوم، مساء يوم الأحد 20 كانون الاول 2015 ، عن استقالته من منصبه ومن عضوية الكنيست عن حزب الليكود ، واعتزاله العمل السياسي بالكنيست ، على خلفية توالي الاتهامات التي تفيد بتورّطه في قضايا جنسية ولا اخلاقية.

ومن المقرّر أن يتسلّم رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو، حقيبة الداخلية، إلى جانب أربع وزارات أخرى يتولّى رئاستها، وهي؛ الخارجية والإعلام ووزارة التعاون الإقليمي والاقتصاد والصناعة.

ويواجه شالوم قضايا تفيد بتورّطه في عمليات “تحرّش جنسي” بـ 13 موظفة تخدم تحت إمرته.

يذكر أن العديد من الفضائح الجنسية والأخلاقية باتت تعصف بالمؤسسات اليهودية ، وأهمها الجيش والشرطة، حيث تشتمل على قضايا تحرّش جنسي واغتصاب، في حين تمتنع السلطات الصهيونية ( الإسرائيلية ) ، عن التحقيق في كافة الشكاوى المتعلّقة بتلك الحوادث. 

يذكر ان شالوم كان قد مارس تضييقات سياسية بحق قيادات الداخل الفلسطيني خاصة الاسلاميين من بينهم الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني ونائبه الشيخ كمال خطيب والدكتور سليمان احمد والدكتور يوسف عواودة وحظر عليهم السفر الى خارج البلاد, ومارس تضييقات سياسية في حقهم.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو ووزير مواصلاته يسرائيل كاتس

تل أبيب – أزمة صهيونية سياسية حزبية وحكومية بسبب سكك حديدية بين تل أبيب وحيفا

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: