إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الجيش والأمن العبري / تعيينات قيادية جديدة في الجيش الصهيوني
Golani-climb1-620x330[1]

تعيينات قيادية جديدة في الجيش الصهيوني

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

صادق وزير الجيش الصهيوني موشيه يعلون، اليوم الاحد 20 كانون الاول 2015 ، على قرار رئيس هيئة اركان حرب الجيش الصهيوني “غادي ايزنكوت” القاضي بإجراء تعديلات وتعيينات جديدة ضمن طاقم الهيئة، على ان تدخل حيز التنفيذ خلال العام  المقبل ( 2016 ) .

ووفقا لمصادر اعلامية عبرية، فان ضمن هذه التعيينات التنظيمية العسكرية الجديدة سيستلم رئيس قسم التكنولوجيا واللوجيستيات الإسرائيلي الحالي “يعقوب كوبي براك” منصب قائد قوات البر الصهيونية ، خلفا للجنرال “غيا تسور” الذي تولى هذا المنصب لـ 3 أعوام، وسيحل مكان رئيس قسم التكنولوجيا الذي يشغل منصبه منذ 4 سنوات العقيد “اهرون حوليه” بعد ان يرفع لرتبة عميد.

واضافت المصادر أن العقيد “الي شربيط” سيعين قائدا جديدا لسلاح البحرية، بعد ان يرفع لرتبة عميد ليخلف القائد الحالي “رم روتبرغ” الذي يشغل هذا المنصب منذ 5 أعوام.

وأوضحت المصادر أن العقيد ” نداف فدن” سيتولى ضمن هذه التعيينات وبعد ان يرفع لرتبة عميد، قيادة قسم “التصنت” الالكتروني، ليخلف بذلك العميد “عوزي موسكوفيتش” الذي يشغل هذا المنصب منذ 4 أعوام، وسُيعين العقيد “ميكي ادليشتاين” في منصب “ملحق الجيش” في واشنطن، بعد أن يرفع لرتبة عميد.
Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلية الغجر العسكرية بانتظار المحاكمة الصهيونية بالناصرة

الناصرة – الاحتلال الصهيوني يعتقل 6 شبان بشبهة التخطيط لتنفيذ عمليات عسكرية في حيفا

الناصرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: