إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / عملية طعن فدائية في رعنانا قرب تل أبيب وجرح ثلاثة يهود وإصابة المنفذ
20151219155219[1]

عملية طعن فدائية في رعنانا قرب تل أبيب وجرح ثلاثة يهود وإصابة المنفذ

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أصيب شاب فلسطيني وأصيب ثلاثة يهود ، بعد ظهر اليوم السبت 19 كانون الاول 2015 ، في عملية طعن نفذت في رعنانا شمال شرقي تل أبيب .

وجاء أن سيارات الاسعاف اليهودية ( نجمة داوود الحمراء ) ، تلقت بلاغا في الساعة 15:34 يفيد إصابة ثلاثة يهود ( إسرائيليين ) ، في عملية طعن فدائية فلسطينية نفذت في شارع “أنيلفيتش” في رعنانا.

وبحسب التقارير الاعلامية العبرية فإن إصابة أحدهم وصفت بأنها خطيرة.

وقالت المصادر ذاتها إنه تم إطلاق النار على منفذ العملية فأصيب. 

وأوضحت مصادر قلسطينة ، أنه جرى اعتقال منفذ العملية الفدائية بعد مطاردته ووصوله إلى فناء أحد المنازل بالمدينة، وهو الشاب محمد فيصل بشارات (20 عاما) من قرية طمون في طوباس شمال الضفة الغربية المحتلة ولا يحمل تصريح دخول لاسرائيل.
 
 
وقالت مصادر اسرائيلية إنه تم نقل المصابين إلى مستشفى “مائير” للعلاج، وأوضح مدير النجمة الصهيونية الحمراء إيلي بين أن أحد المصابين يعاني من طعنات في البطن وحالته خطيرة، فيما وصفت الإصابتان الأخريان بالطفيفة والمتوسطة .

وذكرت مصادر طبية صهيونية ان منفذ العملية استطاع طعن ثلاثة أشخاص، منهم رجل في أواخر الأربعينات من عمره أصيب إصابة بالغة في الجزء العلوي من جسده، ووصل إلى المستشفى في حالة حرجة، فيما تراوحت إصابات الآخرين بين طفيفة ومتوسطة. 

وذكرت مصادر عبرية  إن الشرطة الصهيونية تشتبه بأن هناك منفذًا آخر، لكنه استطاع الفرار قبل أن تقبض عليه الشرطة أو تطلق عليه النار، وطلبت من سكان منطقة رعنانا التزام بيوتهم حتى إصدار تعليمات أخرى. 

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناشطات بسفينة زيتونة لقطاع غزة

القدس المحتلة – مركز عدالة : محاكمة المشاركات بالأسطول الإنساني لقطاع غزة غير قانوني

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: