إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / استشهاد الفتى عبد الله حسين نصاصرة من بيت فوريك برصاص الاحتلال الصهيوني قرب حاجز حوارة جنوب نابلس
3910532213[1]

استشهاد الفتى عبد الله حسين نصاصرة من بيت فوريك برصاص الاحتلال الصهيوني قرب حاجز حوارة جنوب نابلس

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

استشهد شاب فلسطيني، صباح اليوم الخميس 17 كانون الاول 2015 ، برصاص جيش الاحتلال الصهيوني على حاجز حوارة جنوب نابلس بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن ضد جنود الاحتلال .

فقد استشهد الفتى عبد الله حسين نصاصرة (16 عاما) من بلدة بيت فوريك شرقي نابلس ، جراء إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال الصهيوني قرب حاجز حوارة جنوب نابلس.

وأكدت مصادر أمنية فلسطينية ، استشهاد الفتى الفلسطيني عقب استهدافه بالرصاص قرب الحاجز العسكري الإسرائيلي، واحتجاز جثمانه حتى اللحظة.

وذكرت صحيفة ( معاريف ) العبرية على موقعها الإلكتروني أن الجنود الإسرائيليين “أطلقوا النار على فلسطيني اقترب منهم لمجرد الاشتباه بأنه ينوي تنفيذ عملية طعن.” وادعى الجيش الإسرائيلي أن الجنود بعد أن أطلقوا النار على الفلسطيني “وجدوا بحوزته سكينا”.
وادعت مواقع إخبارية عبرية أنه أثناء قيام جنود من لواء “جفعاتي” بتفتيش مركبات فلسطينية اقترب إليهم شاب “مشهرا سكينا” فأطلقوا النار عليه، على حد زعمهم.
واغلقت قوات الاحتلال الصهيوني كافة الحواجز العسكرية جنوب نابلس بالتزامن مع استشهاد الشاب الذي لا يحمل هوية شخصية الامر الذي يفسر بأنه صغير السن.
الى ذلك ، اصيب طفل فلسطيني (12 عاما) برصاص الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الخميس، خلال لعبه بالقرب من الطريق الالتفافي شرق نابلس .

وقالت مصادر طبية فلسطينية ،  إن قوات الاحتلال اطلقت النار على الطفل عبد الرحمن اياد جبور (12 عاما) واصابته برصاصتين في القدم، وذلك خلال لهوه بالقرب من الطريق الالتفافي في قرية سالم شرق نابلس.

واضافت المصادر ان قوات الاحتلال احتجزت الطفل لبعض الوقت قبل ان يتدخل الارتباط العسكري الفلسطيني ويفرج عنه ويسلمه للهلال الاحمر الذي قام بنقله الى مستشفى رفيديا بنابلس ووصفت حالته بالمتوسطة .

من جهة أخرى ، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني 3 شبان اصيبوا بالرصاص خلال المواجهات التي اندلعت في بلدة بيت لقيا جنوبي مدينة رام الله، والتي وصفت بأنها مواجهات عنيفة.

وقال شهود عيان إن مواجهات اندلعت على أطراف البلدة، في أعقاب اقتحام قوات الاحتلال أحد الأحياء السكنية في بيت لقيا، فاشتبك الشبان مع جنود الاحتلال، والذين أطلقوا الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط.

واضاف الشهود ان جنود الاحتلال الصهيوني طاردوا الشبان في إحدى المناطق بالجيبات العسكرية، حيث أطلقوا الرصاص الحي نحو ثلاثة شبان وأصابوهم بجراح، واعتقلوهم يعد ان اعتدوا عليهم بالضرب المبرح.

وألقى الجنود بالشبان داخل أحد جيباتهم واقتادوهم إلى جهة مجهولة.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشهيد الفلسطيني نسيم ابو ميزر - عند معبر قلنديا

قلنديا – استشهاد الفلسطيني نسيم أبو ميزر بعملية طعن فدائية على معبر قلنديا بين القدس ورام الله

قلنديا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: