إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / البيئة / الأحوال الجوية ( الطقس ) / الأحوال الجوية ( الطقس ) في فلسطين – منخفض جوي وكتلة هوائبة باردة 12 – 16 / 12 / 2015
الأحوال الجوية ( الطقس )
الأحوال الجوية ( الطقس )

الأحوال الجوية ( الطقس ) في فلسطين – منخفض جوي وكتلة هوائبة باردة 12 – 16 / 12 / 2015

فلسطين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم السبت 12 كانون الاول 2015 ، غائما جزئيا الى غائم، وفي ساعات ما بعد الظهر  تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الامطار التي قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد على مختلف المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

يوم الاحد 13 / 12 / 2015 

وأضافت الدائرة أن الجو يكون يوم الأحد، غائماً جزئياً الى غائم وبارد حيث يطرأ انخفاض آخر  على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الأمطار التي قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد  احياناً على  مختلف  المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا  والبحر متوسط ارتفاع الموج.

يوم الاثنين 14 / 12 / 2015

وأشارت الدائرة إلى أن الجو يكون يوم الإثنين المقبل، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون فرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الثلاثاء 15 / 12 م 2015

ولفتت الدائرة إلى ان الجو يكون يوم الثلاثاء، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة  لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح  جنوبية  غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

يوم الاربعاء 16 / 12 / 2015

أما يوم الاربعاء، فيكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح  جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين ايام السبت والاحد، من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة ، وانخفاض مدى الرؤيا الافقية .

والله سبحانه وتعالى أعلى وأعلم .

 

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأحوال الجوية - الطقس المشمس

الأرصاد الجوية – إرتفاع درجات الحرارة فوق المعتاد في المشرق العربي

عواصم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: