إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / عملية دهس فدائية فلسطينية تسفر عن اصابة 4 جنود يهود بجراح قرب بلدة اللبن الغربي غربي رام الله
9998663108[1]

عملية دهس فدائية فلسطينية تسفر عن اصابة 4 جنود يهود بجراح قرب بلدة اللبن الغربي غربي رام الله

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

نفذ سائق سيارة فلسطيني عملية دهس فدائية جرح فيها اربعة جنود يهود ، منهم ثلاثة جنود كانوا على جانب الطريق واثنان  كانا بداخل الجيب (داخل الجيب اصابتهم متوسطة وهي ناتجة عن قوة الصدمة بالسيارة المنفذة ) والثلاثة الاخرين واحد منهم تم بتر قدمه وقدمه وجدت على بعد مسافة مئة متر والجندي الاخر حالته بالغة الخطورة والجندي الثالث يعاني من نزيف حاد جدا في الرأس والصدر .
وتمكن الفلسطيني منفذ العملية من الانسحاب من العملية التي وقعت اليوم الخميس 10 كانون الاول 2015 ، بالقرب من بلدة اللبن الغربي غربي رام الله ، وترك السيارة بمكان بعيد عن العملية .

وتفصيلا ، أصيب أربعة جنود يهود ( إسرائيليين ) بجراح أحدهم بحالة صعبة بعملية دهس داخل قرية اللبن الغربية إلى الجنود الغربي من محافظة سلفيت وسط  الضفة الغربية المحتلة، بحسب ما ذكرت القناة “السابعة” العبرية.

وأوضحت القناة أن فلسطينيًا يقود سيارة مسرعة صدم أربعة جنود وأصابهم بجراحٍ مختلفة (صعبة، ومتوسطة) قرب مستوطنة “بيت آريه” قرب سلفيت.

وأشارت إلى أن وحداتٍ من الجيش انتشرت في المكان للبحث عن المنفذ، فيما تمكن المهاجم من الانسحاب من المكان.

وفي وقت لاحق مساء اليوم الخميس، أعلن الاحتلال الصهيوني العثور على المركبة المستخدمة بعملية الدهس بقرية رنتيس غربي رام الله وبداخلها سلاح ام 16 وقنبلة صوتية وتواصل أعمال البحث عن السائق.

وقتل 23 يهوديا ( إسرائيليًا ) ، بعضهم جنود وأصيب ما يزيد عن 250 آخرين في سلسلة عمليات يومية ينفذها فلسطينيون ضد جنود الاحتلال الصهيوني والمستوطنين اليهود منذ اندلاع انتفاضة القدس في 1 تشرين الاول – أكتوبر  2015 .

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناشطات بسفينة زيتونة لقطاع غزة

القدس المحتلة – مركز عدالة : محاكمة المشاركات بالأسطول الإنساني لقطاع غزة غير قانوني

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: