إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / المدن الفلسطينية / قلقيلية – الاحتلال الصهيوني يخطر 12 عائلة فلسطينية بهدم منازلها بحجة عدم الترخيص

قلقيلية – الاحتلال الصهيوني يخطر 12 عائلة فلسطينية بهدم منازلها بحجة عدم الترخيص

قلقيلية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 اخطرت قوات الاحتلال الصهيوني  12 عائلة فلسطينية في حي النقار بقلقيلية بوقف البناء والهدم بحجة أنها غير مرخصة، رغم أن اصحاب المنازل أكدوا انها مرخصة ومستوفية لكافة المخططات والشروط اللازمة.

وحسب المصادر المحلية فقد اخطرت قوات الاحتلال الصهيوني ، العائلات الفلسطينية التالية بهدم منزالها وهم : محمد نوفل ومؤمن جعيدي وياسر عامر وخلدون شعيب ومحمد عناية وايمن حنتش وعبدالباسط خزران، وام ايهم، وام سلمان، وحسان جبارة وحسن جبارة.

واوضح محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة إن هذه الاخطارات ما هي الا استكمال لممارسات الاحتلال بحق المواطنين في المنطقة الغربية من مدينة قلقيلية، وتأتي ضمن سياسة العقاب الجماعي التي تتبعها اسرائيل بحق ابناء المحافظة.

وجاءت اخطارات الاحتلال الصهيوني هذه عقب المواجهات اليومية التي يشهدها حي النقار بين الشبان وقوات الاحتلال منذ اندلاع “الهبة” قبل عشرة اسابيع حيث يقوم الاحتلال باستهداف منازل المواطنين بشكل مباشر في تلك المنطقة، ما ادى لاحتراق احد المنازل الاسبوع الماضي نتيجة القاء قوات الاحتلال قنبلة للغاز المسيل صوب المنزل.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – اقتحام 700 مستوطن يهودي ضريح الشيخ يوسف دويكات ببلاطة البلد بحراسة صهيونية مشددة

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: