إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / النسائيات الفلسطينية / بعنوان “بالروح بالدم نفديك يا أقصى” بغزة – الاستعداد لمهرجان نسوي مركزي فلسطيني لحركة حماس
مهرجان لحركة حماس
مهرجان لحركة حماس

بعنوان “بالروح بالدم نفديك يا أقصى” بغزة – الاستعداد لمهرجان نسوي مركزي فلسطيني لحركة حماس

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلنت الحركة النسائية الإسلامية بحماس نيتها إقامة مهرجان مركزي بعنوان “بالروح بالدم نفديك يا أقصى” وذلك دعما لانتفاضة القدس ووفاء لأبطال وماجدات ثورة الغضب في وجه المحتل الصهيوني .

وأكدت كوثر قنديل مسئول العمل الجماهيري النسائي أن هذا الاحتفال يأتي تعبيرا عن عمق انتماء الحركة الإسلامية لكل أجزاء الوطن ووفائها لأبطال وماجدات القدس والضفة ودعما وتأييدا للانتفاضة في وجه المحتل الغاصب والعدو الباغي على أهلنا وأبناء شعبنا في مدينة القدس وأرجاء الضفة المحتلة.

وأعلنت قنديل أن هذا الحدث سيكون متميزاُ على صعيد العمل الجماهيري النسائي من ناحية الشكل والمضمون، إذ أنه سيمثل لوحة راقية تعبر عن تضامن المرأة الفلسطينية الصابرة في قطاع غزة مع المرأة الفلسطينية الثائرة في القدس، وسيكون مميزا من ناحية الحشد الجماهيري النسوي المهيب الذي سينطلق من مدينة ومخيم وحارة وزاوية في قطاعنا الصابر.

وأكدت قنديل بأن المهرجان سيحمل رسائل هامة من ناحية المضمون والكلمات والشخصيات المشاركة وفقرات المهرجان، وكل ذلك يأتي نتاج إقدام المرأة الفلسطينية المنتفضة في ساحات القدس والضفة.

وعن تفاصيل الحدث فقد قالت قنديل أن يوم الأحد الموافق 6/12/2015 سيشهد انطلاق مهرجان “بالروح بالدم نفديك يا أقصى”. في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا على أرض السرايا في مدينة غزة، داعيةً حرائر غزه للاستعداد للمشاركة في هذا المهرجان الجماهيري الوطني والإسلامي الكبير.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

view_1372964702[1]

مناقشة آليات تمكين المرأة الفلسطينية من الحصول على حقوقها الارثية

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: