إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الحركات الفلسطينية / 50 الف متظاهر عربي – مهرجان مركزي في أم الفحم للتنديد بحظر الحركة الإسلامية من الاحتلال الصهيوني
IMG-20151128-01984

50 الف متظاهر عربي – مهرجان مركزي في أم الفحم للتنديد بحظر الحركة الإسلامية من الاحتلال الصهيوني

أم الفحم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

بتكبيرات مجلجلة : الله أكبر ولله الحمد ، ثم بالروح بالدم نفديك يا اقصى ، تخللت المهرجان الاسلامي الفلسطيني في أم الفحم ، الذي شارك به أكثر من 50 الف متظاهر ، ردد الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني ، وجموع المشاركين في هذه المهرجان رفضهم للقرار العنصري الصهيوني القاضي بحظر الحركة الإسلامية . 

وفي بداية حديثه قدم التحية لأمه خاصة والأم الفلسطينية عامة لما تتحمله من حمل ثقيل في تربية الاجيال الفلسطينية والصمود في وجه الظالمين . 

وقال الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني ، إن الحركة الاسلامية لم تأخذ الترخيص من المؤسسة الاسرائيلية حتى تحظرها حكومة الاحتلال الصهيوني ، مضيفا أن حظر الحركة الاسلامية جاء لاخافة الشعب الفلسطيني . وأكد على حتمية اقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس .

IMG-20151128-01969

وقدم الشيخ رائد صلاح بعض الدلائل على تمسك المواطنين العرب الفلسطينيين بالاسلام والحركة الاسلامية ، بعد قرار حظر الحركة الاسلامية ، أن زادت مسيرة البيارق لنصرة المسجد الاقصى المبارك بمقدار 50 % ، وكذلك تبرع مواطنة فلسطينية بمبلغ 42 الف شيكل لدعم الفعاليات والنشاطات الاجتماعية للحركة الاسلامية . 

IMG-20151128-01972

واضاف الشيخ رائد صلاح أن الحظر الصهيوني لجمعية الاغاثة الاسلامية بالداخل الفلسطيني حرم 23 ألف يتيم فلسطيني من المساعدة الشهرية . 

وكان محمد بركة رئيس لجنة المتابعة العربية في الداخل القى خطابا ندد به بالقرار الصهيوني بحظر الحركة الإسلامية ، ونصح الحكومة الصهيونية بالتراجع عن حظر الحركة الاسلامية لأننا نحن اصحاب الأرض الاصليين ولسنا غرباء أتوا من الخارج . ودعا الى رص الصفوف في مواجهة قرار الحظر الظالم ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأصلي ، داعيا لاقامة دولة فلسطين ؤغم أنف الأعداء . 

IMG-20151128-01961

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حركة المقاومة الإسلامية ( حماس )

رام الله – بالفيديو – بالنيابة كلمة خالد مشعل رئيس حركة حماس في المؤتمر العام السابع لحركة فتح 29 / 11 / 2016

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: