إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإقتصاد الفلسطيني / الاحتلال الصهيوني يحتجز 12 حافلة فلسطينية لشركة باصات التميمي بنابلس بحجة نقلها متظاهرين
news174842474430912[1]

الاحتلال الصهيوني يحتجز 12 حافلة فلسطينية لشركة باصات التميمي بنابلس بحجة نقلها متظاهرين

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استولت قوات الاحتلال الصهيوني ، فجر اليوم الخميس 26 تشرين الثاني 2015 ، على 12 حافلة فلسطينية تعود ملكيتها لشركة باصات التميمي، وذلك من كراج الشركة في منطقة كروم عاشور في مدينة نابلس.

وأشار مدير الكراج سمير البشتاوي ‘إلى أن قوات الاحتلال هاتفته عند الساعة الثانية فجرا من أجل الحضور إلى الكراج أو العمل على تحطيم الحافلات بأمر عسكري’.

وأضاف البشتاوي ‘إن قوات الاحتلال استولت على  ثمانية باصات؛ بحجة انها تنقل متظاهرين الى نقاط التماس والمواجة مع جنود الاحتلال’.

وتفصيلا ، صادرت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الخميس ثمانية حافلات لنقل الركاب بعد اقتحام عشرات الجنود مقر الشركة في منطقة كروم عاشور بمدينة نابلس.

وأفادت مصادر أمنية، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال الصهيوني اقتحمت مقر شركة “التميمي” الخاص بالكراجات في منطقة كروم عاشور قرب البلدة القديمة بنابلس وشنت عمليات تفتيش واسعة النطاق ومن ثم صادرت ثمانية باصات لنقل الركاب والتي  يعمل معظمها على خط نابلس رام الله والخطوط الداخلية داخل المدينة ونقلتها إلى معسكر حوارة جنوب نابلس .
 وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال ابلغت الموظفين المتواجدين داخل الشركة ان سبب المصادرة هو قيام الشركة بنقل متظاهرين إلى الحواجز العسكرية خلال اندلاع المواجهات، مشيرةً إلى أن المصادرة حتى اشعار اخر.
وذكرت القناة العبرية السابعة أن جيش الاحتلال الصهيوني / “صادر الليلة 12 حافلة بنابلس بشبهة إستئجارها من حماس لنقل المتظاهرين إلى نقاط مواجهات مختلفة بالضفة الغربية” على حد زعمها.

 

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. محمد اشتية - عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

د. محمد اشتية رئيس ( بكدار ) : السلطة لا تمتلك السيطرة على مقدراتها الاقتصادية

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: