إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / حاجز زعترة – عملية دهس فدائية جنوبي نابلس وجرح 4 جنود يهود بينهم عقيد وجرح واعتقال المنفذ ( عزمي نفاع )

حاجز زعترة – عملية دهس فدائية جنوبي نابلس وجرح 4 جنود يهود بينهم عقيد وجرح واعتقال المنفذ ( عزمي نفاع )

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اعلنت وسائل اعلام عبرية اصابة ضابط صهيوني وثلاث جنود يهود ( اسرائيليين ) من الاحتلال الصهيوني في عملية دهس قدائية نفذها شاب فلسطيني على حاجز زعترة جنوبي مدينة نابلس .

فيما أعلنت ذات المصادر العبرية أن جنود الاحتلال الصهيوني أطلق النار على منفذ عملية دهس الجنود وأن اصابته متوسطة جراء تلقيه رصاصة في الفك.
وأشارت مصادرمحلية إلى أن الشاب يدعى عزمي نفاع من جنين ويبلغ من العمر 21 عاما.
وتفصيلا ، اصيب شاب فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الصهيوني على حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس، بدعوى دهسه 4 جنود يهود بينهم “المقدم سغان الوف”، وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم الثلاثاء 24 تشرين الثاني 2015 .
وأضافت هذه المواقع أن شابا فلسطينيا كان يستقل سيارة اقدم على دهس 4 من عناصر ما يسمى “حرس الحدود” في الجيش الصهيوني كانوا يقفون على حاجز زعترة ، واطلق الجنود النار على الشاب ما ادى الى اصابته بجراح خطيرة، فيما قالت مواقع عبرية ان اصابة احد الجنود متوسطة والثلاثة الاخرين بسيطة.وفي ذات السياق، ذكرت الأنباء الواردة من نابلس أن قوات الاحتلال الصهيوني اغلقت حاجز زعترا بشكل كامل.

واوضحت الأنباء حسب مصادر امنية ومحلية ان الشاب الفلسطيني الذي اصيب على الحاجز بدعوى الدهس هو عزمي سهل نفاع 21 عاما من مدينة جنين شمال الضفة الغربية ، وهو طالب في كلية الحقوق في جامعة النجاح الوطنية بنابلس .

وقد اعتقلت قوات الاحتلال الشاب الفلسطيني الجريح ونقلته الى المستشفى ووصفت اصابته بالمتوسطة.وعلم من مصادر فلسطينية ، أن قوات الاحتلال الصهيوني اتصلت بوالد الشاب الجريح وطلبت منه الحضور الى معسكر سالم العسكري قرب جنين.

3910514354[1]

3910514420[1]

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس المحتلة – مركز عدالة : محاكمة المشاركات بالأسطول الإنساني لقطاع غزة غير قانوني

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: