إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / يهود فلسطين / 5 جرحى يهود واعتقال المنفذ – عملية فدائية فلسطينية في مستوطنة كريات غات شمالي شرقي أسدود
A 1225897

5 جرحى يهود واعتقال المنفذ – عملية فدائية فلسطينية في مستوطنة كريات غات شمالي شرقي أسدود

أسدود – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

أصيب 5  يهود ( إسرائيليين ) الليلة الفائتة ، بجراح ما بين متوسطة وخطيرة في مستوطنة “كريات غات” إلى الشمال الشرقي من أسدود المحتلة في عملية طعن نفذها الشاب محمد شاكر طرده من منطقة الخليل.

وذكرت القناة العبرية العاشرة أن المهاجم طعن 5 إسرائيليين بشارع “دافيد هميلخ” بالمدينة وفر من المكان قبل أن يتم إلقاء القبض عليه.

وذكرت الناطقة بلسان الإسعاف الصهيوني أنه جرى نقل 5 جرحى من المدينة بشارع “ملخي يسرائيل” وشارع “دافيد هميلخ”.

وأشارت إلى أن إصابة اثنين من الجرحى خطيرة واثنين آخرين متوسطة وواحدة طفيفة.

وتمكنت شرطة الاحتلال الصهيوني من اعتقال منفذ عملية الطعن بعد عدة ساعات من عمليات تمشيط واسعة نفذتها في مدينة “كريات جات” والمناطق المحيطة بها.

وأشارت شرطة الاحتلال الصهيوني إلى أنها اعتقلت “طرده” من بيت مهجور في “كريات جات” وبرفقته شخصين آخرين يشتبه فيهما بتقديم المساعدة له.

وقررت بلدية  مستوطنة “كريات غات”، انتظام الدراسة في المستوطنة بعد قرار سابق هو الأول من نوعه، بتعطيل الدراسة في جميع مدراس المستوطنة اليهودية حتى العثور على منفذ عملية الطعن.

ونقل موقع “والا” العبري عن البلدية قولها إنه في حال لم يعثر على منفذ العملية حتى ساعات الصباح، فستعطل كافة المؤسسات التعليمية في المستوطنة ( المدينة ) في حين ستتعامل البلدية بشكل طارئ مع الخدمات الحيوية بالمستوطنة إلى ذلك الحين.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شجرة الغرقد اليهودية .. وهزيمة اليهود بالملحمة الكبرى في فلسطين .. إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ (د. كمال إبراهيم علاونه)

شجرة الغرقد اليهودية .. وهزيمة اليهود بالملحمة الكبرى في فلسطين إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ د. كمال إبراهيم علاونه ...