إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإعلام والانترنت / الإذاعات المسموعة / الاحتلال الصهيوني يستولي على أجهزة بث ( راديو الخليل ) بالخليل ويغلق الاذاعة لمدة ستة شهور
12247166_765699303559227_7242213008030277387_n[1]

الاحتلال الصهيوني يستولي على أجهزة بث ( راديو الخليل ) بالخليل ويغلق الاذاعة لمدة ستة شهور

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

داهمت قوات الاحتلال الصهيوني ، فجر اليوم السبت 21 تشرين الثاني 2015 ، مقر إذاعة ‘راديو الخليل’ في مدينة الخليل المحتلة ، واستولت على أجهزة البث والمعدات الخاصة بها، ما أدى إلى انقطاع البث بشكل كامل.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة دائرة السير في الخليل، بأعداد كبيرة من الآليات وناقلات الجند، وفرضت إغلاقا محكما على المنطقة، وداهمت مقر الإذاعة وفرضت حصارا حوله، وأبلغت الصحفيين المتواجدين في المقر، إنها ستغلق الإذاعة وتستولي على  كافة أجهزة البث.

وأضافوا أن قوات الاحتلال فككت أجهزة البث والصوت، وعطلت كاميرات المراقبة الخاصة بالإذاعة، وأوقفت البث بشكل كامل، ودمرت محتويات الإذاعة وعاثت فيها فسادا وخرابا.

وقال الاعلامي عز الحداد من الإذاعة في حديث صحفي لسائل اعلام فلسطينية ، إن قوات الاحتلال أصدرت أمرا بإغلاق الإذاعة لمدة 6 أشهر، وعدم استخدام مقرها للعمل الاعلامي لستة اشهر ايضاً.

واعتبر مدير عام اذاعة ‘راديو الخليل’ امجد شاور، اقتحام الاذاعة واغلاق مقرها خطوة خطيرة تعبر عن عقلية همجية اجرامية وارهابية ضد كل وسائل الإعلام الفلسطينية.

وأشار إلى أن نحو 30 موظفا يعملون في الإذاعة ما بين صحفي واداري وغير ذلك، وأكد أن هذه الممارسات لن تثني الصحفيين ووسائل الاعلام عن القيام بواجبهم في نقل الحقيقة وفضح جرائم الاحتلال الصهيوني بحق ابناء شعبنا.

 

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تعيين الإعلامية المغربية ( سعاد الطيب ) في منصب مدير عام إذاعة “مونت كارلو الدولية” المملوكة للحكومة الفرنسية خلفا للبنانية ناهدة نكد

 الصحافية المغربية سعاد الطيب مدير عام إذاعة “مونت كارلو الدولية”

مونت كارلو   - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
عينت الإعلامية و الصحافية المغربية سعاد الطيب في منصب مدير عام إذاعة “مونت كارلو الدولية” المملوكة للحكومة الفرنسية خلفا للبنانية ناهدة نكد التي أقيلت من منصبها شهر تشرين الاول - أكتوبر 2012 .