إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجمعيات الفلسطينية / الاحتلال الصهيوني يقتحم الجمعية الخيرية الإسلامية في بيت اولا بمحافظة الخليل والاستيلاء على ملفات للأيتام
العلم الفلسطيني
العلم الفلسطيني

الاحتلال الصهيوني يقتحم الجمعية الخيرية الإسلامية في بيت اولا بمحافظة الخليل والاستيلاء على ملفات للأيتام

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني ، اليوم الاثنين 16 تشرين الثاني 2015 ، مبنى الجمعية الخيرية الإسلامية في بلدة بيت اولا غرب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، وكسرت ابوابها، واستولت على ملفات الأيتام والأجهزة الكهربائية، والحواسيب.

وأفادت الأنباء الواردة من الخليل، بأن عددا من الآليات العسكرية الصهيونية اقتحمت البلدة، وحاصرت مبنى الجمعية من جميع الجهات، وداهمت قوات الاحتلال الصهيوني مبنى مقر الجمعية، ومارست تخريبا وتكسيرا لأبوابها ومحتوياتها، واستولت على حواسيب، وطابعات، وملفات، وأغراض تعود للأيتام.

وقال رئيس الهيئة الإدارية للجمعية الشيخ حاتم البكري : نحن نعمل ضمن القانون ونقدم خدمات تعليمية لأكثر من 4000  طالب وطالبة من الايتام، اسرائيل تعادي هذه الجمعية عبر السنوات، وهؤلاء الايتام اذا ما وجدوا راعيا لهم سيكون مآلهم الى الشوارع وهذا يتحمل مسؤوليته الاحتلال.

يذكر أن قوات الاحتلال الصهيوني اقتحمت فروع هذه الجمعية في محافظة الخليل أكثر من مرة خلال الايام والأشهر والأعوام الماضية، وقامت بالعبث بمحتوياتها وتكسير أبوابها.

 

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية التضامن الخيرية - محافظة نابلس

نابلس – جمعية التضامن الخيرية توزع مساعدات عينية  على اسر الايتام

 نابلس –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: