إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / مزاعم صهيونية باعتقال ( شادي مطاوع ) منفذ العملية الفدائية ضد المستوطنين اليهود قرب بلدة السموع بالخليل
11846187860236[1]

مزاعم صهيونية باعتقال ( شادي مطاوع ) منفذ العملية الفدائية ضد المستوطنين اليهود قرب بلدة السموع بالخليل

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

زعم جيش الاحتلال الصهيوني ، اعتقال شاب فلسطيني من الخليل، ادعى انه منفذ عملية إطلاق النار مساء يوم الجمعة 13 تشرين الثاني 2015 ن وقتل فيها مستوطنان يهوديان ن وأصيب 5 آخرين، جنوب الخليل في الضفة الغربية المحتلة.

ونقلت مصادر عبرية عن جيش الاحتلال الصهيوني زعمه أن المنفذ هو الشاب “شادي مطاوع” عضو اللجنة الرياضية لنادي شباب الخليل، وأن قوة خاصة من”الشاباك” وجيش الاحتلال اشتركت في عملية اعتقال المنفذ في حين عثر على السلاح والمركبة المستخدمة بالعملية.

1216145410004[1]

وزعم الاحتلال انه اعتقل مطاوع الليلة الماضية في الخليل ومشتبهين آخرين بالمساعدة على تنفيذ العملية التي استهدفت مركبة للمستوطنين اليهود قرب بلدة يطا جنوب الخليل لكن مصادر صحفيه قالت استنادا إلى معلومات أن العملية نفذت عبر فلسطيني واحد كان في المركبة ساعة العملية.

و فيما حظرت الرقابة العسكرية الصهيونية نشر تفاصيل أخرى حول العملية، لكنها سمحت بنشر ما اعتبرته صورا للشاب والاسلحة والذخائر والمركبة التي تزعم انها ضبطتها واستخدمت في العملية التي وصفتها بالنوعية.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني شنت الليلة الماضية وفجر اليوم حملة اعتقالات واسعة في محافظة الخليل طالت مدينة الخليل وبلدات بني نعيم وبيت عوا وصوريف وبيت كاحل ومخيم الفوار اعتقلت خلالها 13 مواطنا نصفهم من الاطفال.

وقالت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل واعتقلت، جهاد محمد العكيمي وصبحي محمد مسالمة، بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما.

كما داهمت بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، واعتقلت الطالب في جامعة الخليل محفوظ عبد المجيد العطاونة.

واعتقل الاحتلال المواطنين سامي الجنازرة وسلطان العمصي من مخيم الفوار.

ومن مدينة الخليل تم اعتقال الشاب محمد عبد السميع الجعبري من منزله الكائن في ضاحية الرامة، ومحمد رجب ابو عيشة والد المعتقل عاصم ابو عيشة من منزله في حي المستشفى الاهلي في الخليل.
 

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خريطة السجون الصهيونية بفلسطين

رام الله – نتائج الثانوية العامة للأسرى الفلسطينيين بالسجون الصهيونية (نجاح 706 من 1026 أسيرا)

السجون الصهيونية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: