إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / موسوعة الإنسان / هل تفكر اسرائيل بان هذا الاحتلال سيستمر الى الأبد؟! هلال علاونه
12112161_1480605588935158_4585089257654251499_n

هل تفكر اسرائيل بان هذا الاحتلال سيستمر الى الأبد؟! هلال علاونه

هل تفكر اسرائيل بان هذا الاحتلال سيستمر الى الأبد؟!

مجموعة من الرسائل الواضحة وضوح الشمس في وسط النهار والتي ارسلها الفلسطينيون على وجه التحديد الى الكيان الغاصب ان الجرائم تنبت المقاومة وان الرصاص يولّد الحجارة، ولقد علمتم علم اليقين بأن حجرا واحدا كفيل باهتزاز البندقية وسقوطها ارضا بيد الذي جاء من كل اصقاع الدنيا ولم يجد له بيتا إلا ان دخل البيت بدون استئذان اولا وفي ظل المؤامرة الدولية ثانيا ثم طلب الطعام ثم طلب المأوى ثم طرد صاحب البيت.

طيب! وبالعامية وبعدين!

يعلم الناس اجمع والعالم جميعا ان هذا الاحتلال هو آخر احتلال على وجه الارض قاطبة، هو آخر احتلال، وسيبقى آخر احتلال، الى ان يزول آخر احتلال. وبكل بساطة، اجمعوا ما تستطيعون من قوة سيبقى آخر احتلال وكل بداية لها نهاية وكل احتلال الى زوال.

دعني عزيزي القارئ اناقش امرا اخرا الن ياتي اليوم الذي يطلب فيه صاحب الدار التي طرد منها ويصرخ باعلى صوته لقد سرقتم بيتي؟ وقد جاء هذا اليوم بالفعل. الن ياتي صباح اليوم التالي ويطرد الطريد الغاصب ويوجه له ركلة مؤلمة ان لم تستح فكما جئت بالقوة ستطرد بالقوة وساعتئذ كما جئت من ميناء حيفا ستطرد من ميناء حيفا ايضا.

طيب! وبالعامية مطول.

زينت البيت واقمت فيه مراكز للدعارة والعربدة الا تتوقع ان تزعج صاحب الدار الطريد وانه لن يسكت على ان يحول بيته الى مركز للدعارة والعربدة وان اقل ما يمكنه فعله على الاقل ازعاج غاصب البيت وعدم ترك المجال له كي يهنأ بعربدته ومع عاهراته!

لقد ان الاوان لكي ترحل .. لكي ترحل والى الابد.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنسان

بكين – علماء صينيون يكتشفون جزيئات لإصلاح الأعضاء البشرية

شيامن – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: