إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الحكومة العبرية / رئيس حكومة تل أبيب بنيامين نتنياهو يدرس إمكانية إنشاء محكمة أمنية خاصة لمواجهة انتفاضة القدس
بنيامين نتنياهو رئيس حكومة تل أبيب
بنيامين نتنياهو رئيس حكومة تل أبيب

رئيس حكومة تل أبيب بنيامين نتنياهو يدرس إمكانية إنشاء محكمة أمنية خاصة لمواجهة انتفاضة القدس

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

يدرس رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتانياهو، إمكانية إنشاء محكمة خاصة تعنى بالشؤون الأمنية لمواجهة “الانتفاضة الفلسطينية الثالثة – انتفاضة القدس ” ، التي تدور رحاها في فلسطين المحتلة، كما تصفها الفصائل الفلسطينية.

وقالت صحيفة ( هآرتس ) العبرية وأشارت إليه الإذاعة العبرية العامة” إن نتانياهو، يدرس إمكانية إنشاء محكمة خاصة تعنى بالشؤون الأمنية للتعامل مع موجة الإرهاب الحالية”.

 وقالت الصحيفة الصهيونية “إن هذه المحكمة ستنظر في قضايا الاعتقال الإداري، وسحب حق المواطنة، والإقامة الدائمة في القدس، وهدم منازل المنفذين للعمليات، وكل ما يتعلق بالهجمات وتمويلها”.

واشارت الصحيفة إلى ان رئيس حكومة تل أبيب  بنيامين نتنياهو طرح الفكرة خلال جلسة لجنة الخارجية والأمن البرلمانية التي عقدت الاثنين الماضي.

ونقلت الصحيفة “عن عدد من النواب الذين شاركوا في الجلسة، أن نتانياهو لم يفصح عما إذا كان في نيته سن قانون جديد ينص على تشكيل هيئة قضائية جديدة تعنى بشؤون ما يسمى بالإرهاب أم انه سيكتفي بالمحاكم المدنية والعسكرية الموجودة لتحقيق ذلك”.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو ووزير مواصلاته يسرائيل كاتس

تل أبيب – أزمة صهيونية سياسية حزبية وحكومية بسبب سكك حديدية بين تل أبيب وحيفا

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: