إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الرئاسة العبرية / تهديد رؤوفين ريفلين رئيس الكيان الصهيوني بالقتل من حجي شقيق يغئال عمير قاتل اسحق رابين
رؤوبين ريفلين رئيس الكيان الصهيوني
رؤوبين ريفلين رئيس الكيان الصهيوني

تهديد رؤوفين ريفلين رئيس الكيان الصهيوني بالقتل من حجي شقيق يغئال عمير قاتل اسحق رابين

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

“سيأتي الوقت الذي سيرحل فيه الرئيس ريفلين من العالم”: كتب هذه العبارة شقيق قاتل رئيس الحكومة الصهيونية إسحاق رابين قس عام 1995 ، في صفحته على الفيس بوك فاعتُقل للتحقيق
واحتجزت الشرطة الصهيونية للتحقيق أمس حاجي عمير، شقيق يغئال عمير، قاتل رئيس الحكومة الصهيونية الاسبق إسحاق رابين وسط تل ابيب .

وجاء التحقيق، الذي أجري بعد يوم من الذكرى العشرين لاغتيال رابين، في أعقاب منشور كتبه في الفيس بوك عن رئيس الدولة، رؤوفين ريفلين، بعد تصريحاته التي بحسبها فإنه لن يعفُو أبدا عن يغئال عمير. بعد التحقيق، تقرّر اعتقال عمير.

 تم التحقيق معه على مدى نحو ساعتين وتقرر إبقاؤه طوال الليلة رهن الاعتقال. وسيتم اليوم إحضاره لجلسة استماع، حيث سيتقرّر هناك إذا ما كان سيتم تمديد اعتقاله.

“ريفلين سياسي متملّق. فهو لن يقرّر إذا ما كان سيُطلق سراح أخي أم لا – فقط الله يقرر كما قرّر أن رابين سيموت. رغم أن ريفلين وأصدقاءه لم يوافقوا تماما – فقد قرّر أن يكون ريفلين رئيسا وسيأتي الوقت بأن يقرر أنّ ريفلين مع الدولة الصهيونية ويجب أن يرحلوا من هذا العالم”، هذا ما كتبه حاجي عمير.

ويذكر أنه قبل ثلاثة أعوام ونصف تمّ إطلاق سراح عمير من السجن الذي استمر لستّة عشر عاما، بعد أن أُدين بأنّه ساعد شقيقه يغئال على التخطيط والإعداد لاغتيال رابين.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

2011-12-08_00209[1]

رفض تخفيض فترة محكومية موشيه كتساف رئيس الكيان الصهيوني السابق

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: