إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الكشافة العالمية / إدارة مفوضية رواد الكشافة بمحافظة المجمعة السعودية تقر الخطة السنوية 1437 هـ / 2015 م
خريطة السعودية
خريطة السعودية

إدارة مفوضية رواد الكشافة بمحافظة المجمعة السعودية تقر الخطة السنوية 1437 هـ / 2015 م

الرياض – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أقر مجلس إدارة مفوضية رواد الكشافة بمحافظة المجمعة, خطة المفوضية السنوية لهذا العام 1437هـ .
وأوضح مفوض الرواد بالمجمعة عبدالله المزروع, أن الخطة متواكبة مع خطة مفوضية الرواد بجمعيه الكشافة العربية السعودية التي تضمنت أكثر من 32 منشطا مابين لقاءات، وورش عمل، ومبادرات مجتمعية، وزيارات داخل المملكة وخارجها،
وأبان أن من أبرز هذه المناشط: برنامج رسل السلام لمساعدة الأسر المحتاجة، وكسوة الشتاء، والمبادرات التطوعية والمجتمعية وزيارة بعض الشخصيات المؤثرة بالمجتمع ، والمشاركة في لقاء المفوضيات المجاورة بشقراء، واللقاء الربيعي للرواد بالزلفي، إضافة إلى زيارة لرواد الكشافة والمرشدات بالكويت، والمشاركة بملتقى الحضارات بسلطنة عمان، واستضافة رواد كشافة الإمارات نهاية شهر صفر القادم .
وتمنى المزروع أن تسهم الخطة وتحقق الأهداف التي وضعت من أجلها, مقدما شكره للجميع على ما بذلوه ويبذلونه في سبيل استمرار تميز مفوضية الرواد علي مستوى مفوضيات الرواد بالمملكة, مؤكداً أن المفوضية تسعى في الفترة المقبلة لتقديم برامج نوعيه ومبتكره سيكون لها أثرها على المجتمع .

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

التنظيم العالمي للحركة الكشفية

شعار الكشافة العالمية

العالم - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

التنظيم العالمي للحركة الكشفية

لقد تم وضع لائحة النظام الأساسي الذي تسير عليه الحركة الكشفية الآن في المؤتمر الكشفي الدولي الذي أقيم بفرنسا عام1922م . ولقد أدخلت بعض المؤتمرات العالمية بعض التعديلات عليه ، وهذا النظام كالتالي :
النظام الأساسي للحركة الكشفية العالمية :