إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / المدن الفلسطينية / الاحتلال الصهيوني يهدم منزل الأسير الفلسطيني ماهر الهشلمون بمدينة الخليل المحتلة
خريطة الضفة الغربية بفلسطين
خريطة الضفة الغربية بفلسطين

الاحتلال الصهيوني يهدم منزل الأسير الفلسطيني ماهر الهشلمون بمدينة الخليل المحتلة

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني ، فجر اليوم الثلاثاء 20 تشرين الاول 2015 ، منزل عائلة الأسير الفلسطيني ماهر الهشلمون في مدينة الخليل المحتلة .

وحطمت قوات الاحتلال الصهيوني جدران المنزل الفلسطيني الداخلية والخارجية، وعمدت القوات المقتحمة إلى إغلاق الباب الخارجي بآلة لحام الحديد.

وقال شهود عيان إن “القوة المقتحمة أخلت منزل الأسير الهشلمون وفجرت جدرانه، بقنابل خاصة، ما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة فيه.”

واندلعت مواجهات عنيفة في محيط المنزل، وهاجمت قوات الاحتلال الصحافيين الفلسطينيين المتواجدين في محيط منزل بيت الهشلمون، بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع.

يذكر أن الأسير الجريح ماهر الهشلمون من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة؛ ولد في الأردن بتاريخ 10/03/1984م، وعاد إلى أرض الوطن برفقة عائلته في العام 1998م؛ وهو متزوج وأب لطفلين وهما: عبادة ومريم، واعتقل من قبل قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 10/11/2014م، بعد تنفيذه عملية بطولية في مفترق عتصيون، أدت لمقتل مستوطنة وإصابة اثنين آخرين، انتصاراً للمسجد الأقصى الأسير.

وقد أمضى الهشلمون في سجون الاحتلال ما يزيد عن خمس سنوات في اعتقال سابق بتهمة انتمائه ونشاطه في صفوف حركة الجهاد الإسلامي، وبعد الإفراج عنه في عام 2005م التحق بجامعة الخليل لدراسة تخصص المحاسبة، وهو حافظ لكتاب الله الكريم .

الى ذلك ، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء 20 تشرين الا ول الجاري ، منزل الأسير الفلسطيني راغب عليوي في مدينة نابلس، والذي تتهمه قوات الاحتلال بتنفيذ عملية “ايتمار” الفدائية التي قُتل على إثرها مستوطنين يهود قرب بلدة بيت فوريك شرقي نابلس .

واعتقلت  قوات الاحتلال الصهيوني شقيقه رامز عليوي، وسلمت العائلة إخطاراً بهدم منزلهم خلال 48 ساعة.

يذكر أن قوات الاحتلال اتهمت الاسير عليوي، بتزعم خلية عسكرية تابعة لحركة “حماس” مكونة من خمسة أشخاص من مدينة نابلس، بتنفيذ عملية إطلاق النار قرب مستوطنة “إيتمار” اليهودية شرق المدينة في الأول من شهر تشرين أول (أكتوبر) الجاري، والتي أسفرت عن مقتل اثنين من المستوطنين اليهود وإصابة آخرين.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستوطنون يهود يؤدون الطقوس التلمودية في مقام الشيخ يوسف دويكات ببلاطة البلد شرقي نابلس

نابلس – اقتحام 700 مستوطن يهودي ضريح الشيخ يوسف دويكات ببلاطة البلد بحراسة صهيونية مشددة

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: