إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / قرار الحكومة الفلسطينية بالإفراج عن طلبة معتقلين سياسيا من جامعة النجاح الوطنية بنابلس

الحرم الجديد لجامعة النجاح الوطنية بنابلس

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قرار الحكومة الفلسطينية بالإفراج عن طلبة معتقلين سياسيا من جامعة النجاح الوطنية بنابلس

الحرم الجديد لجامعة النجاح الوطنية بنابلس

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قرر رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله  الإفراج عن عدد من طلبة جامعة النجاح الوطنية المعتقلين على خلفية انتمائهم السياسي.

جاء ذلك خلال اجتماع ضم وفد من الشخصيات الوطنية والإسلامية والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان ولجنة الحريات والنواب المجلس التشريعي والكتلة الإسلامية مع إدارة الجامعة ممثلةً بالقائم بأعمال رئيس الجامعة د. ماهر النتشة وعميد شؤون الطلبة موسى أبو دية حول الاعتقال السياسي.

وأكد الحمد الله خلال اتصال هاتفي مع الدكتور ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس الجامعة، أن اليوم سيتم الإفراج عن معظم المعتقلين من أبناء جامعة النجاح وأن انفراجة قريبة ستكون في قضية المعتقلين السياسيين.

وكان الوفد قد ضمّ كلاً  القيادي في حماس وصفي قبها، والأستاذ خليل عساف، والنائب حسني البوريني، النائب ياسر منصور النائب منى منصور النائب نجاة ابوبكر، ويزن صوافطة ممثلاً عن الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، والدكتور حسن خريشة، والدكتور ناصر الدين الشاعر، والسيد علاء نزال ممثلاً عن الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، وأمير اشتية ممثلاً عن الكتلة الإسلامية.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. كمال إبراهيم علاونه
أستاذ العلوم السياسية والإعلام
رئيس شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

رسالة إلكترونية مفتوحة إلى جامعة بير زيت .. وإلى وزارة التعليم العالي الفلسطينية (د. كمال إبراهيم علاونه)

رسالة إلكترونية مفتوحة إلى جامعة بير زيت .. إدارة ونقابة عاملين وكتل طلابية ومجلس طلبة وإلى وزارة التعليم العالي الفلسطينية ...