إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / غير مصنف / عجب عجاب .. دعوات الإعجاب والألعاب والإستقطاب د. كمال إبراهيم علاونه

عجب عجاب .. دعوات الإعجاب والألعاب والإستقطاب د. كمال إبراهيم علاونه

عجب عجاب .. دعوات الإعجاب والألعاب والإستقطاب

د. كمال إبراهيم علاونه
أستاذ العلوم السياسية والاعلام
رئيس مجلس إدارة وتحرير شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
نابلس – الأرض المقدسة

على هذا الحساب في الفيس بوك ( إسراج نت ) ، يصلنا يوميا ، فجرا وصباحا وظهرا ومساء وليلا ، دعوات للاعجاب الالكتروني بصفحات جديدة أو قديمة ، لا فرق بينها .
والمشكلة أن هذه الصفحات ليس فيها شيئا مفيدا ، محليا وعربيا واسلاميا واقليميا وعالميا ، هذا من ناحية .
ومن ناحية ثانية ، أصحاب هذه الحسابات لا يعلقون أو يعجبون بمقالات أو دراسات متنوعة اجتماعية وسياسية أو اقتصادية أو ثقافية أو غيرها ، تنشر عبر أثير هذه الصفحة الالكترونية ، ولو مرة واحدة سنويا .. ما لكم كيف تحكمون ؟؟؟

وهناك من يتسلى بإرسال لعبة معينة ، نحن في واد وهؤلاء اللا مبالين في واد آخر ، نرجو أن لا ترسلوا لنا دعوات للعب ألعاب مهما كان نوعها وشكلها ،
وبناء على هذا الازعاج الممل والمتواصل ، وعدم المسؤولية العلمية أو الالكترونية ، فقد قررنا ان نحذف كل صديق افتراضي على الفيس بوك ، يرسل لنا دعوة للاعجاب ، وصفحته فارغة ومضمونها لا يناسبنا ولا يليق بقواعد النشر الاخلاقية أو الدينية أو الاجتماعية .. إلخ .

بالإضافة إلى ذلك ، نحن لا نستقبل الدردشات الالكترونية عبر الفيس بوك أو غيرها ، من الفتيات بتاتا ، أو دردشات من أناس لاهين لا مبالين ، وليس لدينا وقتا لنقتله ، كفاكم سفاهة بإرسال رسائل سخيفة تافهة ..

عذرا ومعذرة للناس الطيبين الذين نتلقى دردشاتهم الالكترونية بكل سرور وجدية للرد على استفساراتهم الجدية المفيدة .. ونحن في خدمة جميع الطيبين الجادين في شؤون حياتهم ويرغبون بالمساعدة الممكنة ..

وكذلك سنقوم بحذف كل صديق افتراضي كائنا من يكون ، يرسل لنا دعوات للعب ألعاب معينة ، فنحن ليس لدينا الوقت لتعبئته وقتله بهكذا ألعاب وسخافات وتفاهات إلكترونية .. إغربوا وإرحلوا بعيدا عنا ، وطيروا في سماء غير سمائنا ، قرفتونا .. انتهوا خير لنا ولكم .. بانتظاركم الحذف الكلي مباشرة وعدم القبول مرة ثانية ..
ولا بد من التنويه أيضا ، إلى أننا نرجو من الجميع عدم إضافتنا لأي مجموعة إلكترونية ، مهما كان نوعها أو طيفها ، أو قبيلتها أو سياستها ، لأننا سنغادر هذه المجموعة فورا بلا رجعة ، وسنحذف من أضافنا لهذه المجموعة ، مع الاحترام التام لجميع المجموعات بغض النظر عن توجهاتها وأهدافها السرية والعلنية .. فنحن نؤمن بالتعددية الشاملة ، ولكم آرائكم ولنا رأينا ..

على العموم ، نحن ننشر للعامة بشكل مفتوح بعيدا عن الحزبية والفصائلية والطائفية والقبلية والاستقطاب ، في هذه الشبكة من شبكات التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك وغيرها ) وفقا لمبادئ أخلاقية ودينية واجتماعية وعلمية وسياسية واقتصادية متزنة وثابتة قائمة على أساس المصلحة العالمية والإنسانية العليا ، ولا ننشر للخاصة بأي حال من الأحوال …

نحن لا نستقبل دعوات الإعجاب والألعاب والإستقطاب …
نحن لا نستقبل دعوات الإعجاب والألعاب والإستقطاب …
نحن لا نستقبل دعوات الإعجاب والألعاب والإستقطاب …

فارتاحوا وريحونا يا أصحاب دعوات الاعجاب والألعاب والإستقطاب ..

والله ولي التوفيق . سلام قولا من رب رحيم .
يوم الأربعاء 9 شعبان 1436 هـ / 27 أيار 2015 م .

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحف الفلسطينية - القدس والأيام والحياة الجديدة

رام الله – عناوين الصحف الفلسطينية 28 / 10 / 2016

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: