إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإسلام / المساجد الإسلامية / بعد رفعه بالأقصى – المصلون يمزقون العلم الصهيوني بيد مستوطن يهودي في باحات المسجد الأقصى المبارك

تمزيق العلم الصهيوني في المسجد الاقصى المبارك

القدس المحتلة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

بعد رفعه بالأقصى – المصلون يمزقون العلم الصهيوني بيد مستوطن يهودي في باحات المسجد الأقصى المبارك

تمزيق العلم الصهيوني في المسجد الاقصى المبارك

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اندلعت اشتباكات بالأيدي بين المصلين المسلمين وقوات الاحتلال الصهيوني ، صباح اليوم الثلاثاء 4 آب 2015 ، إثر قيام أحد المستوطنين اليهود برفع العلم الصهيوني ( الاسرائيلي ) في ساحات المسج الأقصى المبارك .

 وذكر بعض شهود العيان أن مستوطنا يهوديا قام برفع ( العلم الاسرائيلي ) ، بعد اقتحامه ساحات المسجد الأقصى المبارك ، وبالتحديد في ساحة مسجد قبة الصخرة المشرفة ، ورغم طلب حراس المسجد الأقصى والمصلين من الشرطة منع المستوطن اليهودي من رفع العلم الاسرائيلي إلا أنهم لم يكترثوا، فتدخل المصلون والحراس وعلت صيحات ( الله أكبر .. الله أكبر ) ، مدوية في أرجاء الأقصى ، وقاموا بنزع العلم الاسرائيلي من المستوطن وتمزيقه، وحصل خلال ذلك اشتباكات بالايدي مع المستوطن وقوات الاحتلال الصهيوني .

 وأضاف شهود العيان أن المستوطن اليهودي -الذي رفع العلم الاسرائيلي- اعتدى على المتواجدين بالضرب، وكان يحمل بيده “بومة- آلة حادة”، مما ادى الى اصابة حارس المسجد الأقصى محمد بدران بجروح في وجهه، والحارس سليمان ابو ميالة برضوض في ساقه.

 فيما اعتدت قوات الاحتلال الصهيوني على المصلين المتواجدين عن باب السلسلة بالدفع والضرب.

 وأضاف شهود عيان ان افراد من شرطة الاحتلال اعتقلت مدير قسم المخطوطات في الأقصى رضوان عمرو والحارس فادي بكير، ورائد زغير وحسام سدر وهما من موظفي دائرة الأوقاف، والشاب مجدي العباسي.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المسجد الأقصى المبارك - القدس المحتلة

القدس المحتلة – عشرات آلاف المصلين المسلمين يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: