إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / اعدام المواطن الفلسطيني فلاح حمد أبو ماريا من بيت أمر بمحافظة الخليل برصاص الاحتلال الصهيوني

خريطة محافظة الخليل

الخليل - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اعدام المواطن الفلسطيني فلاح حمد أبو ماريا من بيت أمر بمحافظة الخليل برصاص الاحتلال الصهيوني

خريطة محافظة الخليل

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 اعدمت قوات الاحتلال الصهيوني بدم بارد المواطن الفلسطيني فلاح حمد زامل ابو ماريا 53 عاما واصابت نجليه محمد واحمد عقب اقتحام منزلهم في بيت امر فجر يوم الخميس 23 تموز 2015 .

 وقال شهود عيان ان قوات الاحتلال اقتحمت منزل الشهيد واطلقت النار على نجله محمد واصابته برصاصتين في منطقة الحوض داخل المنزل فحاول الاب ان يقدم المساعدة لابنه المصاب فباغته جنود الاحتلال برصاصتين في الصدر اصيب مما ادى الى استشهاد الاب.

وأفاد محمد عياد عوض الناطق باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر [ان قوة من جنود الاحتلال برفقة مستعربين داهمت منزل الشهيد فجر اليوم وبدأوا باطلاق الرصاص الحي داخل المنزل حيث اصيب نجل صاحب المنزل محمد22 عاما برصاصتين في الحوض وتجرى له في هذه الاثناء عملية جراحية ووضعه مستقر وعندما حاول الوالد تقديم المساعدة لنجله اطلق جنود الاحتلال رصاصتين على صدره واصيب اصابة خطيرة حيث تم نقله للمشفى الاهلي في الخليل وبعد فترة اُعلن استشهاده .

كما اصيب نجله احمد 25عاما بشظايا رصاص حي في صدره وتم نقله هو الاخر للمشفى الاهلي ووضعه الصحي مستقر كما اعتقلت قوات الاحتلال خلال العملية الشاب حماد احمد حماد ابو ماريا 23 عاما وهو اسير سابق وفقا لما ذكره عياد.

 
Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخليل – الاحتلال الصهيوني يعيد جثمان الشهيد سعد محمد القيسية من الظاهرية لذويه

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: