إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / قارة إفريقيا / نيروبي – مظاهرة للعراة من الذكور والإناث لاستقبال الرئيس الأمريكي أوباما في كينيا
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

نيروبي – مظاهرة للعراة من الذكور والإناث لاستقبال الرئيس الأمريكي أوباما في كينيا

خريطة كينيا  Map of  Kenya

نيروبي – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

يستعد خمسة آلاف مواطن ومواطنة في كينيا للمشاركة في مظاهرة عارية تتزامن مع زيارة الرئيس الأمريكي إلى نيروبي بعد أيام، للتعبير عن رفضهم وقلقهم من أن تؤدي هذه الزيارة إلى إضفاء شرعية على زواج المثليين في بلدهم.

وستبدأ هذه المظاهرة في تمام العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي يوم الأربعاء 22 تموز 2015 ، في ركن الحرية في اوهورو بارك في العاصمة نيروبي، وتستمر ليومين.

ومن المقرر أن يلقي أوباما كلمة أمام القمة الدولية لرواد الأعمال في نيروبي، والتي تفتتح أعمالها في 24 تموز/ يوليو الجاري.

 

وتأتي هذه المظاهرة الغريبة العجيبة للشاذين ايضا ، للعراة من الجنسين لمعالجة السيء بالأسوأ ، فمن رفض زواج المثلييين إلى تعري الذكور والإناث ، وهذ مظاهرة شاذة للاحتجاج على قانون وقرار أمريكي شاذ . وينطبق على ذلك : الشواذ يتحدون بعضهم بعضا . 

وقال رئيس حزب الحرية الجمهوري، فنسنت كيدالا، الذي يدعم وينظم تلك المظاهرة: “سيتم إشراك الذكور والإناث العاملين في مجال الأعمال الجنسية لإظهار الفرق بين الرجال والنساء لأوباما”.

وأضاف كيدالا في تصريح لصحيفة “ستار” الكينية، “وافقت العاهرات على المشاركة مجانا لأنهن ربما يفقدن الزبائن إذا سُمح بزواج المثليين في البلاد”، حسب صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

وتابع “يجب أن يجرى موكب به على الأقل خمسة آلاف من الرجال والنساء العاريات احتجاجا على دعم أوباما لزواج المثليين والشاذين جنسيا”، مشيرا إلى أن حزبه لديه شبكة من “المومسات” في نيروبي، وناكورو ومدن أخرى، ما جعله يتوقع زيادة الأعداد المشاركة في تلك المظاهرة.

 
Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خريطة قارة افريقيا

رواندا – قادة مخابرات الدول الأفريقية يطالبون بتعليق مذكرات الاعتقال الدولية

كيغالي – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: