إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / أمسيات رمضانية بطلّات نابلسية لأيتام جمعية التضامن الخيرية بنابلس

   جمعية التضامن الخيرية بنابلس

نابلسشبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أمسيات رمضانية بطلّات نابلسية لأيتام جمعية التضامن الخيرية بنابلس

   جمعية التضامن الخيرية بنابلس

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

ضمن العديد من النشاطات التي تنفذها جمعية التضامن الخيرية في شهر رمضان المبارك والتي تسعى لمساعدة الأيتام ، قامت الجمعية بتنظيم عدد آخر من الأمسيات الرمضانية مما يرفع عددها حتى الآن إلى ما يقارب 15 أمسية رمضانية أقيمت في أجمل مطاعم مدينة نابلس بدعم من أهل الخير في المحافظة .

 وتندرج الأمسيات ضمن برنامج شهر الخير الذي تحرص الجمعية على تطبيقه بشكل يطابق توقعات الأيتام ، فالأطفال الأيتام وذويهم ينتظرون شهر رمضان وهم بقلوب مطمئنة كونهم متأكدين بأن الجمعية ستسعى لكفاية حاجاتهم من الغذاء والكسوة وحتى الجانب الترفيهي من خلال الأمسيات التي تنفذ بشكل يومي وفي بعض الأحيان تقوم الجمعية بتنفيذ أمسيتين في نفس  اليوم .

 حيث أضافت الجمعية 3 أمسيات لأمسياتها السابقة ، الأولى كانت في مطعم فخم في المدينة بدعم من فاعل خير الذي أصرّ على جمع 100 يتيم معاً وإمضاء بعض الوقت معهم وتخلت الأمسية فعاليات جميلة قام بها عدد من المهرجين وفي النهاية تم توزيع هدايا تناسب أعمار الأطفال وكما قدمت الجمعية لهم كوبونات ملابس وأحذية  . وفتحت أبواب واحات الباذان أما الأيتام لإمضاء الأمسية الرمضانية التي كانت مميزة بوجودهم بين المناظر الطبيعة وأصوات المياه  ، حيث تناولوا طعامهم باستمتاع ولعبوا معا وامضوا وقتهم بالنشاطات التي جهزتها الجمعية لهم كي يخرجوا من إطار الخجل الذي يعيقهم في بعض الأحيان عن إمضاء وقت جميل في أماكن أجمل ، وبدعم من فاعل خير آخر أقيمت أمسية في ساحات المدرسة الإسلامية بحضور المهرجين وفرقة خاصة بالترفيه عن الأطفال حيث أمضى الأيتام وقتهم باللعب والركض والضحك ، وكانت تلك لحظات لهم لن تمحى من ذاكرتهم .   

  من جهته ، عبر رئيس جمعية التضامن عن سعادته بوجود أهل الخير الذين يسعون لمساعدة الأيتام من خلال دعمهم لبرنامج الجمعية الرمضاني والذي يشتمل على تأمين كل ما يلزم للأسر التي ليس لديها معيل ، وكما عبر  عن تقديره لتنظيم فاعلي الخير لمشروع الأمسيات لما له من أثر كبير في نفوس الأسر وخاصة الأطفال فيها  .

 كما توجه د.علاء مقبول و أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية التضامن الخيرية وجموع الأيتام ومعيليهم بالشكر لفاعلي الخير الذين أقاموا هذه الأمسيات ، مشيرا إلى أن اليتيم هو جزء هام من أبناء الوطن ويجب تكاتف جهود الجميع لمساعدته وتوفير احتياجاته

 
Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. رامي الحمد الله رئيس الوزراء الفلسطيني مع الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين

رام الله – اجتماع رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله مع الأمانة العامة لنقابة الصحفيين

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: