إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن العربي / الذكرى الثانية للانقلاب العسكري – مظاهرات ومسيرات مصرية في جميع المحافظات لرفض الانقلاب العسكري على الرئيس المصري د. محمد مرسي
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الذكرى الثانية للانقلاب العسكري – مظاهرات ومسيرات مصرية في جميع المحافظات لرفض الانقلاب العسكري على الرئيس المصري د. محمد مرسي

الاخوان المسلمون - واعدوا

القاهرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

يحتشد عشرات آلاف المواطنين المصريين ، من أنصار جماعة الإخوان المسلمين اليوم الثلاثاء 30 حزيران – يونيو 2015 ، ، في شوارع وميادين المحافظات المصرية أل 27 ، للتظاهر وتنظيم المسيرات بالتزامن مع الذكرى الثانية ( 2013 – 2015 ) لانقلاب  30 حزيران – يونيو التي أطاحت بالرئيس المصري المعزول د. محمد مرسي.

وكانت جماعة الإخوان المسلمين دعت أنصارها إلى التظاهر اليوم الثلاثاء ، قائلة: «نتوقع ممن خرج في 30 يونيو للدفاع عن الشرعية، الخروج ثانية لاستعادة ما ضاع من حقوق الشعب، العيش والحرية والعدالة الاجتماعية».

جدير بالذكر، أن مصر تشهد اليوم حالة من الاستنفار الكبرى استعداداً للذكرى الثانية لثورة 30 يونيو التي أطاحت بالرئيس المعزول محمد مرسي . 

وكان انفجار عسكري هز موكب المستشار هشام بركات النائب العام المصري ، وآخرين ، توفي اثره النائب العام ، وسيشيع جثمانه اليوم الثلاثاء في جنازة رسمية بحضور كبار المسؤولين والضباط العسكريين . 

 

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خريطة مصر

القاهرة – “ثورة الغلابة ” ضد النظام المصري بزعامة السيسي

القاهرة – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: