إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / جمعية التضامن الخيرية بنابلس تقيم امسيات رمضانية بتبرع من فاعلي خير من ابناء المحافظة
 جمعية التضامن الخيرية بنابلس
نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

جمعية التضامن الخيرية بنابلس تقيم امسيات رمضانية بتبرع من فاعلي خير من ابناء المحافظة

 جمعية التضامن الخيرية بنابلس
نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
 
أقامت جمعية التضامن الخيرية بنابلس ثلاث امسيات رمضانية للأيتام الذين ترعاهم في مدينة نابلس..وذلك ضمن فعاليات مشروع الأمسية الرمضانية في الأراضي الفلسطينية وتوزيع الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة.
 
حيث أن  الأمسية الرمضانية اقيم في مطعم سليم افندي ( السادس ) في مول نابلس بتبرع مشكور من فاعل خير من ابناء المحافظة وحضر الامسية الرمضانية الايتام مع عائلاتهم إضافة الى رئيس الجمعية وعدد من أعضاء مجلس إدارتها فيما تضمن برنامج الحفل أمسية ترفيهية للأيتام وهدايا وتقدم أهالي الأيتام بالشكر والتقدير والعرفان للمتبرع الكريم على هذه الأمسية الذي كان له الأثر الطيب في نفوس الأيتام وأهاليهم.
 
حيث هناك الأمسية التي اقيمت في منطقة تل المرح امتعت الاهالي واطفالهم حيث الجو الجميل والافطار اللذيذ بالاضافة الى فقرات جميلة امتعت الاطفال وامهاتهم وكان ذلك بحضور رئيس الجمعية د. علاء مقبول وعدد من الشخصيات الاعتبارية .
 
 ومن خلال الامسيات التي اقامتها الجمعية اقيمت امسية باحد دواوين الديار النابلسية بتبرع من فاعل خير من احد ابناء الديوان بحضور المتبرع ورئيس الجمعية بالاضافة الى موظفات قسم الايتام و في نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على الاطفال الحاضرين لترتسم البسمة على شفاههم .
 
والأمسية الأخرى كانت في المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور بتبرع من طلبة في جامعة النجاح الوطنية حيث تخلل الحفل فقرات ترفيهية للايتام ومسابقات وهدايا وكان ذلك بحضور رئيس الجمعية والمتبرعين من الطلبة وقسم الايتام .
 
من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية التضامن الخيرية عن تقديره لتنظيم فاعلي الخير لمشروع الأمسيات والذي اشتمل على تفطير الاطفال واهاليهم وتوزيع الهدايا عليهم
 
يذكر أن  هذا المشروع الذي تقيمه جمعية التضامن الخيرية بتبرع من فاعلي خير من ابناء المحافظة وعدة مؤسسات محلية
 
كما توجه د.علاء مقبول باسمه وباسم اعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية وجموع الايتام ومعيليهم بالشكر لفاعلي الخير الذين أقاموا هذه الامسيات ، مشيرا إلى أن اليتيم هو جزء هام من ابناء الوطن ويجب تكاتف جهود الجميع لمساعدته وتوفير احتياجاته.
 
 

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. رامي الحمد الله رئيس الوزراء الفلسطيني مع الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين

رام الله – اجتماع رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله مع الأمانة العامة لنقابة الصحفيين

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: