إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / إدارة جامعة الأقصى بغزة تستقبل وفداً من منظمة العمل الدولية
 غزة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 

إدارة جامعة الأقصى بغزة تستقبل وفداً من منظمة العمل الدولية

 غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 

استقبل رئيس جامعة الأقصى بغزة أ. د. علي أبو زهري بمكتبة بخان يونس وفداً من منظمة العمل الدولية في فلسطين ضم د منير قليبو ممثل منظمة العمل الدولية بفلسطين ، و مدير مكتب المنظمة بغزة أ. رشيد الرزي ، ذلك بهدف بحث آفاق التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، ورافق الرئيس في الاستقبال كلاً من نائب رئيس الجامعة للشؤون الثقافية والعلاقات العامة أ.د. نعمات علوان، وعميد التخطيط والتطوير د. حسن النجار.

 بدوره رحب أ. د. أبو زهري بوفد منظمة العمل الدولية ، معبرا عن تقديره لهذه الزيارة ، مقدماً نبذة تعريفية  عن مسيرة الجامعة ومراحل تطورها ومراكزها البحثية وبرامجها الأكاديمية والتقنية والتكنولوجية المميزة كونها الجامعة الحكومية الوحيدة في فلسطين،  مثمن دور المنظمة في دعمها المتواصل وتوفيرها العديد من المشاريع والمساعدات للشعب الفلسطيني.

 من جانبه عبير د. قليبو عن إعجابه الشديد بالجامعة وتاريخها العريق ومسيرتها الأكاديمية وسياسة إدارتها الحكيمة للنهوض بالجامعة إقليميا ودوليا، معبرا عن الرغبة الحقيقية بالتعاون والشراكة مع جامعة الأقصى،  مثجدثاً  عن الخدمات التي تقدمها منظمة العمل الدولية في فلسطين من أهمها العمل تطوير العملية التعليمة ودعم المشروع التعليمي الفلسطيني، متوعداً مزيدا من الدعم لجامعة الأقصى لترتقي إلى أعلى المستويات.

 ومن جهة أخرى بين أ. د. علوان أن جامعة الأقصى منفتحة على جميع المؤسسات الدولية ولها العديد من الاتفاقيات والشراكات في الجانب العلمي وتبادل الخبرات, مؤكداً حرص الجامعة على بناء شراكة تعود بالفائدة ، موجهاً شكره وتقديره لمنظمة العمل الدولية لزيارتها لحرم الجامعة.

 وخلال الزيارة تم الاتفاق على أهمية التواصل لبلورة الأفكار الفاعلة التي تخدم قطاع التعليم العالي الفلسطيني خلال الفترة القادمة.

وفي نهاية الزيارة  قام الوفد بجولة ميدانية على مرافق الجامعة ذلك للاطلاع على مرافق ومشاريعها  الإنشائية الحالية والمستقبلية.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. كمال إبراهيم علاونه
أستاذ العلوم السياسية والإعلام
رئيس شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

رسالة إلكترونية مفتوحة إلى جامعة بير زيت .. وإلى وزارة التعليم العالي الفلسطينية (د. كمال إبراهيم علاونه)

رسالة إلكترونية مفتوحة إلى جامعة بير زيت .. إدارة ونقابة عاملين وكتل طلابية ومجلس طلبة وإلى وزارة التعليم العالي الفلسطينية ...