إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن العربي / اجتماع الفرقاء الليبيين بالجولة السادسة من الحوار بمدينة “الصخيرات” المغربية
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اجتماع الفرقاء الليبيين بالجولة السادسة من الحوار بمدينة “الصخيرات” المغربية

خريطة ليبيا Map of  Libya

الصخيرات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعرب رئيس وفد المؤتمر الوطني العام بليبيا “برلمان طرابلس” ، صالح المخزوم ، عن ثقته في أن يتوصل الفرقاء الليبيين المجتمعين في الجولة السادسة من الحوار الليبي التي استؤنفت ، بمدينة “الصخيرات” المغربية ، إلى توافق وأرضية مشتركة بشأن مسودة الاتفاق النهائي الذي تقدمت به بعثة الأمم المتحدة إلى ليبيا من أجل إنهاء الأزمة.

وأوضح ، في لقاء صحفي الليلة الماضية ، عقب لقاء تمهيدي مع الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا برناردينو ليون ، أن المؤتمر الوطني العام قد صوت بشكل سريع على الملاحظات المقدمة على مسودة الاتفاق النهائي من أجل التباحث حولها مع الطرف الآخر للوصول إلى أرضية مشتركة يتحقق فيها ما يصبو إليه الجميع من أمن واستقرار وتشكيل حكومة وحدة وطنية.
وأشار المخزوم إلى أن التوصل لأرضية مشتركة يتم من خلال التقارب في وجهات النظر بشأن الملاحظات المقدمة من كل طرف ، مبرزا أن البعثة الأممية تعمل على إنجاح هذا التقارب بما يخدم التوافق على اتفاق نهائي.
و تمنى أن تكون الجولة السادسة من المباحثات السياسية بالصخيرات ، بادرة خير على الشعب الليبي ، وأن تتوج باتفاق نهائي بين الأطراف من أجل استتباب الأمن والاستقرار في ليبيا.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خريطة الكويت

الكويت – نتائج الانتخابات البرلمانية الكويتية لعام 2016

الكويت –  وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: