إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / مهرجان ترفيهي للايتام وامسيات رمضانية لجمعية التضامن الخيرية بمحافظة نابلس
جمعية التضامن الخيرية بنابلس
نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

مهرجان ترفيهي للايتام وامسيات رمضانية لجمعية التضامن الخيرية بمحافظة نابلس

جمعية التضامن الخيرية بنابلس
نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اقامت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس على مدار يومين موائد افطار جماعية للأطفال الأيتام في مطعم الليوان ضمن برنامج موائد الرحمن الرمضانية الذي تنفذه الجمعية بدعم من فاعلي خير من ابناء المحافظة .
كما تم اقامة حفلا ترفيهيا و مأدبة افطار جماعي للاطفال الايتام  وعائلاتهم بتبرع مشكور من فاعل خير حيث كان الافطار في مطعم ارام ا وتضمن فقرات ترفيهية للأطفال وذلك لتنمية قدراتهم ومهاراتهم ونشاطات التفريغ التي اسعدت الاطفال حيث بعد تناول وجبة الافطار الفاخرة بدأت فقرات المهرجين والغناء لترفيه الايتام ورسم البسمة على شفاههم وفي نهاية الحفل تم توزيع هدايا فاخرة لجميع الحاضرين من الايتام وذلك بحضور المتبرع الكريم وعدد من اعضاء الهيئة الادارية .
 
وقال  رئيس جمعية التضامن الخيرية ان برنامج موائد الرحمن الرمضانية تتضمن توفير افطار للايتام وعائلاتهم والمحرومين وتنظيم الإفطارات الجماعية في المطاعم وبعض الاماكن الاخرى، مضيفا ان الجمعية تنفذ تلك المشاريع  كل عام .
واشار د.مقبول إلى أن شهر رمضان من أهم شهور السنة ومساعدة الأيتام ورسم البسمة على وجهوهم وتعويضهم عن فقدان الأهل له معاني ودلالات عظيمة ينبغي على الجميع إدراكها، مؤكدا أن هذا النشاط هو أحد الأنشطة للجمعية في التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس والتي تحرص على تنفيذها وتقديم ما تستطيع تقديمه لهذه الشريحة.

وأكد أن لدى الجمعية مشاريع كثيرة في النواحي التعليمية والصحية وغيرها من المجالات الانسانية وشريحة الأيتام هي الاساس في هذه المشاريع.. مشيرا إلى أن الاهتمام بالايتام وتنميتهم يعد استثمار في حد ذاته .

ومن جهتهم فقد عبرت الأسر المستفيدة من تلك البرامج عن جزيل شكرها لجمعية التضامن الخيرية ولأهل الخير الذين يتذكرونهم ويقدمون لهم واجب المساعدة كي يخففون من وحدتهم ويعززون من صمودهم على أرض الرباط ، داعين لهم الله بالقبول وأن يخلف عليهم ما ينفقون أضعافاً مضاعفة وحثوهم على ضرورة مضاعفة دعمهم لأن الحاجة كثيرة والإمكانيات قليلة.
كما شكر د. مقبول وجميع اعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية فاعلي الخير الذين اقاموا المائدة وعملوا على اسعاد الايتام وادخلوا الفرحة في قلوبهم حيث انفعل الاطفال وفرحوا كثيرا .
 
Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. رامي الحمد الله رئيس الوزراء الفلسطيني مع الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين

رام الله – اجتماع رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله مع الأمانة العامة لنقابة الصحفيين

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: