إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / الاضراب عن الطعام بالسجن الصهيوني – الأسيران خضر عدنان وأحمد سعدات ويوم الحسم 21 حزيران 2015

خريطة السجون الصهيونية في فلسطين المحتلة

السجون الصهيونية - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الاضراب عن الطعام بالسجن الصهيوني – الأسيران خضر عدنان وأحمد سعدات ويوم الحسم 21 حزيران 2015

خريطة السجون الصهيونية في فلسطين المحتلة

السجون الصهيونية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أكد مركز حقوقي فلسطيني، أن يوم غد الأحد (21|6) سيكون حاسماَ حول أوضاع الأسرى في السجون الاسرائيلية وخاصة في قضيتي الأمين العام لـ “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” أحمد سعدات، وأوضاع المعتقل الفلسطيني المضرب عن الطعام منذ 47 يوما خضر عدنان.

وأوضح مركز “الأسرى” للدراسات في بيان صحفي اليوم السبت 20 حزيران 2015 ، أن إدارة السجون طلبت من سعدات منحها مهلة ليوم غد الأحد للرد على مطالبه، وعلى رأسها زيارة عائلته له، قبل إعلانه الشروع بالإضراب المفتوح عن الطعام، والتحرك في قضية المعتقل خضر عدنان بعد لقاء ما بين ضابط المنطقة الجنوبية في إدارة السجون، الذي أعلمهم أن الحالة الصحية لعدنان حرجة للغاية وبأنه مازال يرفض تناول المدعمات، وتحذير ممثلي الأسرى في سجن “نفحة” للإدارة بأنهم لن يسمحوا بالمس بالشيخ خضر، وأنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي في حال حصول أي مكروه له، وان ردهم سيكون غير مسبوق. وفق ما أورد بيان “مركز الأسرى”.

وأكد المركز أن “أوضاع الأسرى تتفاقم ومتوترة ومرشحة للانفجار في أي لحظة، في حال تجاهل إدارة السجون الصهيونية لمطالب الأسرى العامة، ومطالب أحمد سعدات والشيخ خضر عدنان خاصة”.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خريطة السجون الصهيونية بفلسطين

رام الله – نتائج الثانوية العامة للأسرى الفلسطينيين بالسجون الصهيونية (نجاح 706 من 1026 أسيرا)

السجون الصهيونية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: