إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / الرئيس الفلسطيني محمود عباس يوافق على استقالة الحكومة الفلسطينية وإعادة تكليف د. رامي الحمد الله بتشكيل الحكومة الجديدة
 الرئيس الفلسطيني محمود عباس ود. رامي الحمد الله
رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يوافق على استقالة الحكومة الفلسطينية وإعادة تكليف د. رامي الحمد الله بتشكيل الحكومة الجديدة

 الرئيس الفلسطيني محمود عباس ود. رامي الحمد الله
رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
 
اكدت مصادر فلسطينية مطلعة ، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس ( ابو مازن ) وافق على استقالة الحكومة الحالية ، وسيكلف الدكتور رامي الحمدلله بتشكيل حكومة جديدة غدا الاربعاء صباحا 17 حزيران 2015 .
 
واشارت المصادر الى ان الدكتور رامي الحمدلله كان قد تقدم باستقالته منذ اسبوعين للرئيس الفلسطيني عباس ، وان عباس وقع على الموافقة على استقالة الحمدلله مساء اليوم الثلاثاء 16 حزيران 2015 .
 
وكان قد اكد عضو لجنة مركزية انّ الرئيس الفلسطيني محمود عباس وافق على استقالة الحكومة الفلسطينية . فيما نقلت وكالة الانباء الفرنسية ان الرئيس قال في اجتماع المجلس الثوري ان الحكومة ستقدم استقالتها خلال الـ24 ساعة القادمة .

 
واشار عضو اللجنة المركزية انّ الرئيس وافق على استقالة الحكومة “الساعة السادسة مساء” وان الحكومة تعد في الوقت ا لحالي مستقيلة .
 
واكدّت مصادر حكومية انّ الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيلتقي رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدلله غدا الساعة الحادية عشر صباحاً .
 
ومن المتوقع ان يقوم الرئيس الفلسطيني ابو مازن بتكليف رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدلله لتشكيل حكومة جديدة .
 
الحكومة وفق القانون الان “مستقيلة” وتعتبر حكومة تسيير اعمال الى ان يكلف الرئيس ابو مازن رئيس وزراء جديد لتشكيل الحكومة .
 

من جهة ثانية ، نفى ايهاب بسيسو المتحدث باسم حكومة التوافق الوطني استقالة الدكتور رامي الحمدلله .مؤكدا ان اجتماعا بين الرئيس ابو مازن ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدلله غدا الساعة الواحدة سيناقش افاق عمل حكومة التوافق الوطني وامكانيات التعديل او الاستقالة .
 
واشار بسيسو الى انه اتصل بالدكتور رامي الحمدلله ونفى ما تحدثت به وسائل الاعلام .
 
واكد بسيسو ان لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء سيحسم الجدل حول عمل حكومة التوافق الوطني .
 
واضاف بسيسو :” ان رئيس الوزراء كان قد طالب منذ اشهر باجراء تعديل وتوسيع على الحكومة لتتمكن من الايفاء بالتزاماتها خاصة بعد العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة .

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس المحتلة – مركز عدالة : محاكمة المشاركات بالأسطول الإنساني لقطاع غزة غير قانوني

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: