إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / جامعة الخليل تخرج الفوج أل 41 من طلبتها

 الخليل - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

جامعة الخليل تخرج الفوج أل 41 من طلبتها

 الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

احتفلت جامعة الخليل جنوبي الضفة الغربية ، مساء يوم الأربعاء 10 حزيران 2015 ، بتخريج الفوج الواحد والأربعين من طلبتها لدرجتي البكالوريوس والماجستير.

ورحب رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري بالحضور، مشيرا إلى أن هذه الكوكبة من الخريجين هي ثمرة جهودهم ومتابعة أهلهم على مر السنين.

وأكد الجعبري إصرار الجامعة في استكمال مسيرتها التعلمية رغم الضغوط التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي، ودعا الشعب الفلسطيني إلى الوحدة الوطنية التي تعتبر الطريق إلى الوصول للدولة الفلسطينية.

وطالب الجعبري القطاع الخاص بدعم المسيرة التعليمية في الجامعة من خلال دعم الطالب الفقير وتوفير المعونات التي تساعد الطلبة للالتحاق في الجامعات الفلسطينية

وقدم رئيس الجامعة صلاح الزرو في كلمته التهنئة للخريجين على ما حققوه من خطوة هامة في المسيرة الأكاديمية، أملا أن ينالو حقهم في التوظيف وان يكون لهم مستقبلا زاهرا.

وتحدث الزرو عن تطلعات الجامعة لإضافة كليات وبرامج جديدة، حيث تم إضافة أربعة تخصصات لبرامج البكالوريوس من ضمنها تخصص التحاليل الطبية والمخبرية في كلية الصيدلة، وتخصص القبالة في كلية التمريض، وتخصص علوم وتكنولوجيا البيئة، وتخصص أمن وحماية شبكات الحاسوب في كلية العلوم، موضحا أن الجامعة تعمل على استحداث كلية الطب في ظل الإقبال عليها حيث أنها تستقبل قرابة 1700 طالب وطالبة من فلسطيني الداخل. 

وألقت الطالبة هنادي سنقرط من كلية الصيدلة والعلوم الطبية والحاصلة على معدل91.2 كلمة الخريجين، أشادت فيها بالهيئة التدريسية وإدارة الجامعة على جهودهم، ووجهت في كلمتها رسالة باسم الخريجين الى المسؤولين لاستيعاب الطلبة في وظائف وفق تخصصاتهم.

 وحضر الحفل  عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والادارية وممثلي المؤسسات ورؤساء البلديات والجمعيات الأهلية وحشد كبير من أهالي وذوي الخريجين.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة إلكترونية مفتوحة إلى جامعة بير زيت .. وإلى وزارة التعليم العالي الفلسطينية (د. كمال إبراهيم علاونه)

رسالة إلكترونية مفتوحة إلى جامعة بير زيت .. إدارة ونقابة عاملين وكتل طلابية ومجلس طلبة وإلى وزارة التعليم العالي الفلسطينية ...