إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / يهود فلسطين / تل أبيب – 30 ألف شاذ جنسيا ( مثليون – من اللوطيين والسحاقيات – من الرجال والنساء ) يجوبون شوارع تل أبيب في الكيان الصهيوني بفلسطين المحتلة
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تل أبيب – 30 ألف شاذ جنسيا ( مثليون – من اللوطيين والسحاقيات – من الرجال والنساء ) يجوبون شوارع تل أبيب في الكيان الصهيوني بفلسطين المحتلة

شعار الشواذ جنسيا ( المثليين ) في تل أبيب

يافا – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

وردد الشواذ جنسيًا فى الكيان الصهيوني ( إسرائيل ) ، بالإضافة إلى نظرائهم الذين جاءوا من مختلف أنحاء العالم هتافات قالوا فيها: “اليوم يمكننا أن نتجول بالشوارع دون أقنعة”، رافعين شعار: “الحرية الجنسية واحترام حقوق المتحولين جنسيا”.

 عشرات الآلاف من الشواذ يحتفلون بتل أبيب وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية ، إن عشرات الآلاف من الشواذ جنسيا ( المثليين والمتحولين جنسيًا ) وغيرهم، الذين يجيبون الشوارع حاليًا فى مسيرة الشواذ السنوية فى تل أبيب، أكدوا أهمية الحصول على جميع حقوقهم بدولهم التى يعيشون فيها.

وقال بعض المشاركين إنهم يشعرون بالحرية فى هذا اليوم حيث إنه يعد يوم عيد، تسقط فيه الأقنعة، وشارك فى المسيرة كذلك سياسيون إسرائيليون يؤمنون بمساواة حقوق المثليين.

تل أبيب المنطقة  الأكثر شواذ بالعالم

وتصف تل أبيب نفسها فى السنوات الماضية باعتبارها المستوطنة البشرية “المدينة الوردية” الأبرز فى الشرق الأوسط والعالم، سواء بالنسبة للمحليين أو السياح، حيث أصبحت منذ فترة طويلة عاصمة المجتمع المثلى فى إسرائيل. وفى عام 1998 خرجت من شوارعها المسيرة المثلية الأولى، وفى الأعوام الـ 17 التالية، لذلك أصبحت أحد رموزها الاجتماعية والثقافية، وتعتبر المسيرة التى انطلقت اليوم، رمزًا للانفتاح والتسامح مع المثليين، وبالتالى اختار عشرات آلاف المثليين، والمثليات، وثنائيو الجنس والمتحولين جنسيًا أن تصبح مدينتهم المفضلة.

 تل أبيب مستوطنة السياحة المثلية

واعتبر الشواذ جنسيًا مستوطنة “تل أبيب” في الكيان الصهيوني على ساحل البحر الابيض المتوسط الشرقي ، الهدف الأبرز للسياحة المثلية فى العالم لعام 2013 الماضى، وتم تصنيف تل أبيب فى المركز الأول فى الفئة الرئيسية “best city” فى مسابقة عالمية أجريت من قبل شركة الخطوط الجوية الأمريكية.

ووفقًا للنتائج بدا أنه لم يكن لتل أبيب أى سبب للقلق، فقد حصلت على 43% من الأصوات وتجاوزت مدنا أخرى فى العالم مثل نيويورك التى حصلت على 14% من الأصوات، وتورنتو التى حصلت على 7% وساو باولو بـ 6%.وبعد فوز تل أبيب تم تصنيفها باعتبارها “عاصمة الشواذ” فى الشرق الأوسط.

 لماذ يحب الشواذ تل أبيب؟

هناك شوارع رئيسية فى تل أبيب مزينة فعلاً بأعلام “المثليين”، فمبنى البلدية مضاء فى المساء بألوان “قوس قزح” المميزة للمثليين، وتعد المدينة الأكثر تعاطفًا مع المجتمع المثلى.

 وجلب مسيرة المثليين فى تل أبيب، اليوم حوالى 30000 ألف سائح وسائحة مثليين، كما علقت العديد من المتاجر علم المثليين، وارتفعت نسبة الإشغال فى الفنادق. وقد حظيت تل أبيب بمجموعة متنوعة من الألقاب مثل “المدينة المثلية الأفضل فى العالم” و”إحدى المدن الأكثر ودية مع المجتمع المثلى”، وصنف “شاطئ هيلتون” أيضًا من بين الشواطئ الأفضل فى العالم بالنسبة للمجتمع المثلى.

جدير بالذكر أن أسبوع المثلية الذى بدأ يوم الأحد 7 حزيران – يونيو الجاري وينتهى غدًا السبت 13 حزيران 2015 يحتفل فيه الإسرائيليون بتل أبيب وأصدقاؤهم كل ليلة بمجموعة متنوعة من الحفلات، لكن الحفلات الرئيسية تكون يومى 12 و13  حزيران – يونيو 2015 .

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. كمال إبراهيم علاونه
أستاذ العلوم السياسية والإعلام
رئيس شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

شجرة الغرقد اليهودية .. وهزيمة اليهود بالملحمة الكبرى في فلسطين .. إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ (د. كمال إبراهيم علاونه)

شجرة الغرقد اليهودية .. وهزيمة اليهود بالملحمة الكبرى في فلسطين إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ د. كمال إبراهيم علاونه ...