إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الجيش والأمن العبري / تواصل التدريبات العسكرية في الكيان الصهيوني لليوم الثالث على التوالي
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تواصل التدريبات العسكرية في الكيان الصهيوني لليوم الثالث على التوالي

مناورات عسكرية صهيونية بفلسطين المحتلة

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

لليوم الثالث على التوالي ، الثلاثاء 2 حزيران 2015 ، تواصلت التدريبات العسكرية الصهيوني واسعة النطاق في جميع المستوطنات اليهودية بأرجاء فلسطين المحتلة ، وتسمع اليوم في أنحاء البلاد صافرات الإنذار وسيتطلب من السكان الدخول إلى الغرف الآمنة والملاجئ.

وسمع هدير الطائرات الحربية الصهيونية في سماء فلسطين ، ومن ضمنها أجواء الضفة الغربية المحتلة ، في ساعات الصباح خلال اليوم وصباح ومساء اليومين الفائتين .

واطلقت صافرات الانذار اليوم : المرة الاولى الساعة 11:05 وستطلق ومرة ثانية مسا اليوم الساعة 19:05 مساء في كافة أنحاء البلاد، وتحاكي تعرض “إسرائيل” لهجوم صاروخي، وسيتطلب من السكان الهرع إلى الملاجئ والغرف الآمنة.

وقالت قيادة الجبهة الداخلية الصهيونية إن التدريبات معدة سلفا في إطار التدريبات السنوية ‘نقطة تحول’ وتهدف إلى الحفاظ على استعداد وكفاءة القوات العسكرية ، لافتة إلى أن التدريبات لا تشير إلى أي تغيير في درجة التأهب.

إلى جانب انطلاق صافرت الإنذار، سيظهر تحذير في مواقع الانترنت العبرية ، وفي محطات التلفزة وستسمع الصافرات في محطات الإذاعة، كما سيتلقى اليهود رسائل نصية قصيرة على هواتفهم النقالة قبل نصف ساعة من انطلاق صافرات الإنذار.

وتشارك في التدريبات قوات الجبهة الداخلية، الشرطة الصهيونية ، طواقم نجمة داوود الحمراء، وطواقم المطافئ والإنقاذ، ووزارات الحكومة المختلفة والسلطات المحلية، لمحاكاة سيناريو تعرض إسرائيل للقصف بالصواريخ وسقوط مصابين.

وستستمر التدريبات حتى يوم الخميس المقبل ، حيث ستشهد الطرقات حركة نشطة للآليات العسكرية الصهيونية .

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلية الغجر العسكرية بانتظار المحاكمة الصهيونية بالناصرة

الناصرة – الاحتلال الصهيوني يعتقل 6 شبان بشبهة التخطيط لتنفيذ عمليات عسكرية في حيفا

الناصرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: