إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / جمعية التضامن الخيرية بنابلس : تأثيث منازل وترميمها وتقديم كراس كهربائية لذوي الاحتياجات الخاصة

 جمعية التضامن الخيرية بنابلس

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

جمعية التضامن الخيرية بنابلس : تأثيث منازل وترميمها وتقديم كراس كهربائية لذوي الاحتياجات الخاصة

 جمعية التضامن الخيرية بنابلس

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

فاعلو خير يؤثثون منازل معدمين في المحافظة ويعيدون ترميمها 

  قامت جمعية التضامن الخيرية وبتبرع من اهل الخير بإعادة ترميم وتأثيث عدد من المنازل في محافظة نابلس وقراها ضمن العديد من نشاطاتها الإنسانية  ، وجاء ذلك بالتبرع من فاعلي الخير من أبناء الوطن للفئات المعدمة في محافظة نابلس .

 و من خلال هذه النشاطات قامت الجمعية بترميم بيت يعاني أهله من الفقر والضياع ، حيث ان البيت مهترئ قديم فقامت الجمعية وبالتبرع من فاعل خير بتوفير الاحتياجات الأساسية للمنزل بالإضافة الى توفير 50 م. من البلاط وتوفير عامل مختص لتبليطه بالإضافة الى توفير عدد من قطع الملابس والأحذية والمواد التموينية الاساسية التي يحتاج اليها كل بيت .

 كما قامت الجمعية بزيارة عائلة مستورة أخرى وقامت بتوفير غسالة لهم ، وجاءت هذه الحملة استكمالا للحملات الخيرية السابقة الهادفة لتحسين أوضاع الفئات المعدمة وتأمينهم ضمن مستوىً معيشي يبعدهم عن خطر الفقر

ومن خلال الزيارات الميدانية التي تقوم بها الجمعية قامت بزيارة منزل لعائلة مستورة وقدموا لها بتبرع من فاعل خير غرفة نوم وطقم كنب فاخر وغاز بالاضافة الى مساعدة مالية وبعض الاحتياجات الاساسية التي يحتاج اليها كل بيت من مواد تموينية وعدد من قطع الملابس والاحذية .

 وأخيرا تقدم رئيس جمعية التضامن د. علاء مقبول وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها والعائلات المستفيدة بجزيل الشكر والامتنان لفاعلي الخير  ، سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم ويديمهم لفعل الخير


 
فاعلو خير يقدمون جهاز طبي ويقدمون كراس كهربائية لذوي الإعاقة

قامت جمعية التضامن الخيرية بتوفير كراس كهربائية  كمساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة بتبرع من أهل الخير بالإضافة إلى توفير جهاز طبي لامرأة تعاني من تليف بالرئة .حيث تم توفير الكراسي للمحتاجين  إليها من فاعلي الخير ، حيث أن الحالة الأولى رب اسرة لا يقوى على الحركة ولا يستطيع التنقل من مكان إلى آخر وقد تم تأمين كرسي كهربائي له  بتبرع من فاعل خير كصدقة جارية عن روح والده ، وما إن استلم الكرسي إلا وعجت الفرحة البيت بأكمله حتى صار يمشي به يمينا ويسارا .

اما الحالة الاخرى فهي لطالب مدرسة من ذوي الاحتياجات الخاصة تم توفير الكرسي الكهربائي له من فاعلة الخير كصدقة جارية عن روح والدتها  ليساعده ذلك في التنقل من مكان لأخر وللذهاب إلى مدرسته.

وهناك عائلة أخرى من المحافظة تعيش وضعا مأساويا، قامت الجمعية بتبرع من أهل الخير بتوفير كرسي كهربائي لابنها الذي يعاني من إعاقة حركية شلت قدرته على المشي فتوفير كرسي كهربائي له أعاد له الحياة لقدرته للتنقل من مكان الى اخر وللذهاب الى مدرسته .

وفي اطار المساعدات الإنسانية التي تقدمها الجمعية قامت الجمعية بتقديم جهاز مولد أكسجين لامرأة تعاني من تليف بالرئة بالتبرع من فاعلة خير من أبناء الوطن كصدقة جارية عن روح والدتها .

 وبدورها شكرت العائلات المستفيدة جمعية التضامن الخيرية وجموع  فاعلي الخير وكل من ساهم في هذا العمل على ما قدموه من مساعدة تسهل الحركة في الحياة . 

وشكر رئيس الجمعية وكافة اعضاء الهيئة الادارية فاعلي الخير الذين يلعبون دورًا كبيرًا في سبيل انجاح مشروع الكراسي الكهربائية لذوي الاعاقة واخراجها الحياة الكريمة بالاضافة الى توفير الاجهزة الطبية  .

  

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – التأمين الصحي الفلسطيني الجديد للعمال الفلسطينيين

رام الله –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: