إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / الانتخابات الطلابية في جامعة بوليتكنك فلسطين بالخليل 21 نيسان 2015

 الخليل - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الانتخابات الطلابية في جامعة بوليتكنك فلسطين بالخليل 21 نيسان 2015

 الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلنت إدارة جامعة بوليتكنك فلسطين بمدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية ، أن موعد اجراء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة هو يوم الثلاثاء القادم 2015/4/21، بمشاركة 3 كتل طلابية.

 وأكد د. أمجد برهم نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية، بأن ثلاثة كتل قد سجلت لخوض الانتخابات وهي حركة الشبيبة الطلابية، والكتلة الاسلامية، وتجمع القطب الديمقراطي والذي يمثل اليسار الفلسطيني.

 وأضاف بحديث إعلامي في الخليل:” يبلغ عدد الطلبة الذين يحق لهم الاقتراع 5500 طالب وطالبة، وسيتوجهون الثلاثاء القادم ، 21 نيسان 2015 ،  الى 11 صندوق اقتراع لاختيار ممثليهم في مجلس اتحاد الطلبة”.

 ودعا الدكتور برهم كافة الطلبة للمشاركة في العملية الديمقراطية وتحكيم العقل في اختيار ممثليهم بما ويخدم مصلحتهم داخل حرم الجامعة.

  وكانت الشبيبة الطلابية قد حصلت على 17 مقعدا من مقاعد مجلس طلبة جامعة البوليتكنك بالخليل حيث صوت لها 1796، فيما حصلت الكتلة الاسلامية المحسوبة على حركة حماس على 14 مقعدا وصوت لها 1513 طالبا وطالبة، خلال انتخابات العام الماضي.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني يلتقي بقادة اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: