إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / جمعية التضامن الخيرية بمحافظة نابلس تنفذ صرفية المناصرة بقيمة 233 الف دينار
 جمعية التضامن الخيرية بنابلس
 نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

جمعية التضامن الخيرية بمحافظة نابلس تنفذ صرفية المناصرة بقيمة 233 الف دينار

 جمعية التضامن الخيرية بنابلس
 نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 
 
 أعلنت جمعية التضامن الخيرية بمحافظة نابلس عن البدء بتنفيذ صرفية “لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني” في الأردن بقيمة 233440دينار عن الأشهر من 1—6- 2015 . 
وأوضح الدكتور علاء مقبول أن “هذه المبالغ ستصرف لـ(1616 ) يتيما عن فترة 6 شهور، حيث ستستفيد 804 أسرة، وستوزع المخصصات عن طريق حساب المعيلين في البنك وسيبدأ الصرف لمعيلات الأيتام ابتداء من اليوم . 
وقد تم تجهيز هذه الصرفية بعد أن قام فريق عمل قسم الأيتام والدائرة والمالية بعمل كل ما يلزم، حتى يتم تنزيل هذه المبالغ كل في حسابه.
 جاء ذلك بناء على التقارير الدورية للأيتام التي عمل عليها فريق عمل قسم الأيتام طيلة أيام السنة، وما يتبعها من متابعة حالة اليتيم الصحية والتعليمية والثقافية، ومتابعة أحوال أم اليتيم وأوضاعها المالية والصحية والاجتماعية.
وقدم مقبول والسيدة سعاد حجاوي رئيسة قسم الأيتام والهيئة الإدارية في “جمعية التضامن” وموظفات قسم الأيتام وموظفو الدائرة المالية وجموع الأيتام وعائلاتهم الشكر للجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني لدعمها الدائم والمستمر للأيتام. وتقدم أيضا بالشكر والامتنان لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية. 
ودعا د.مقبول جموع المحسنين والمتبرعين إلى دعم مشروع كفالات الأيتام والتبرع له، مؤكدا أن التضامن توفر لمتبرعيها منافذ متنوعة لفعل الخير وان الجمعية كثفت جهودها الإنسانية و الخيرية، للتواصل مع المحسنين والخيرين، الذين يرغبون في كفالة الأيتام والتبرع لهم والوصول إلى المستحقين منهم
Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – التأمين الصحي الفلسطيني الجديد للعمال الفلسطينيين

رام الله –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: