إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الحكومة العبرية / 4200 شيكل شهريا – استهلال بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة العبرية من الخمور
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

4200 شيكل شهريا – استهلال بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة العبرية من الخمور

بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الصهيوني

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تعرض رئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتنياهو وزوجته سارة لمزيد من هجمات المعارضة السياسية والاعلامية والاقتصادية ، وذلك على خلفية تقارير الزجاجات الفارغة الخاصة للخمور بزوجته وتقارير اخرى تناولت حجم استهلاك نتنياهو للمشروبات الكحولية.

وشن “اسحاق هرتصوغ زعيم المعارضة” المعسكر الصهيوني اليوم السبت 31 كانون الثاني 2015 هجوما على نتنياهو بسبب تناوله للكحول قائلا “نتنياهو لا يتمكن من الوصول الى شقته ويختفي خلف الزجاجات الفارغة”.

وقال هرتصوغ خلال مشاركته في فعاليات “السبت الثقافي” المنعقدة هذه الأسبوع في مدينة حولون “ينشغل نتنياهو هذه الأيام في إلقاء الاتهامات وتوجيه اللوم لرؤساء الوزراء السابقين ووسائل الإعلام الإسرائيلية ويختبئ وراء مخاوف لا نهاية لها وقصص عن الزجاجات الفارغة لكن من الممنوع علينا ان ننسى فهو رئيس وزراء منذ 6 سنوات والمسؤولية عن أزمة السكن والأطفال الجوع والأوضاع الصعبة التي تعيشها ( إسرائيل ) في العالم تقع على عاتقه هو”.

ومن ناحيتها شنت تسيفي ليفني هي الأخرى هجوما لاذعا على نتنياهو وذلك على خلفية التقرير الذي نشر اليوم حول مصاريف ديوان نتنياهو الخاصة بشراء المشروبات الكحولية.

وقالت ليفني خلال مشاركتها في فعاليات “السبت الثقافي” بمدينة “ريشون ليتسيون” بان نتنياهو يستهلك من الكحول ما يعادل الحد الأدنى للأجور في الكيان الصهيوني ( إسرائيل ) .

“اتضح هذا الأسبوع بان نتنياهو انفق خلال العاميين الماضيين 100 ألف شيكل من الأموال العامة على شراء واستهلاك الكحول ما يعني إنفاق 4200 شيكل شهريا على الخمر وفقا لمعطيات مؤسسة التأمين الوطني بلغت قيمة الحد الأدنى من الأجور في الكيان الصهيوني  حتى شهر نوفمبر الماضي 4300 شيكل وتقريبا هناك مليون عامل يهودي يعيشون على دخل شهري يتراوح بين 4300- 4500 شيكل لذلك فان استهلاك نتنياهو الشهري من المشروبات الكحولية يعادل الحد الأدنى للأجور” قالت ليفني.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تل ابيب – تهديد بنيامين نتنياهو المكلف بتشكيل الحكومة العبرية بحل الكنيست وإجراء انتخابات مبكرة جديدة والمعارضة ترفض ذلك

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: