إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / جامعة الأقصى تكرم المساهمين في أنجاح التربية العملية والبرنامج المحوسب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 

 

جامعة الأقصى تكرم المساهمين في أنجاح التربية العملية والبرنامج المحوسب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 

 

جامعة الأقصى تكرم المساهمين في أنجاح التربية العملية والبرنامج المحو سب بجامعة الأقصى

 

 

 

أقامت كلية التربية – قسم الإشراف التربوي غزة حفل تكريم كرمت من خلاله عدد من الجهات والمؤسسات وكل المساهمين في إنجاح التربية العملية والبرنامج المحو سب بالجامعة، بحضور رئيس الجامعة د. سلام الأغا، وعطوفة وكيل وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت، وعطوفة وكيل وزارة التربية والتعليم العالي لشؤون التعليم العالي د. محمود الجعبرى، والنائب الأول لرئيس الجامعة د. محمد رضوان، ونائب الرئيس للشئون الأكاديمية  أ . د أيمن صبح، و عميد كلية التربية  د. يحيى أبو جحجوح،  ورئيس قسم الإشراف التربوي د. عبد الكريم فرج الله.

 

 

 

بدوره رحب  د .الأغا  بالحضور،  معرباً عن شكره وتقديره  لكل الجهات التي أسهمت في إنجاح البرنامج المحوسب الخاص بالتربية العملية، مشدداً على حرص الجامعة في تنمية خطتها وبرامجها الإلكترونية المحوسبة, ضمن خطوات مساعده للطلبة وتقديم جميع الخدمات والبرامج التعليمية ، شاكراً كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل.

 

 

 

 في كلمته أشار د. ثابث إلى أن الوزارة تقوم الآن على خطة منهجية وتربوية محددة من شأنها النهوض بالواقع التربوي برمته، معبراً عن شعوره بالفخر وهو في جامعة الأقصى  التي نعتز بها ، شاكرا  أدارة الجامعة على  ما تبذله من أجل الارتقاء بالمسيرة التعليمية وتطوير قدرات أبنائنا الطلبة.

 

 

 

من جهته بين د فرج الله أن هذا النجاح الذي تحقق رغم كل الظروف الصعبة جاء ثمرة تضافر جهود كل الجهات ومؤسسات، معرباً عن شكر وامتنان لكل من أسهم في إنجاح البرنامج العملية والبرنامج المحوسب بجامعة الأقصى، متمنياً الإزدها للجامعة وكوادرها . وفي الختام تم توزيع شهادات التكريم.

 

 

 

جامعة الأقصى بالتعاون مع أكاديمية الإدارة والسياسة تمنح درجة الماجستير للباحث صالح عبد الحكيم عبد الغفور في تخصص القيادة والإدارة:

 

 ناقش الباحث صالح عبد الحكيم عبد العفور رسالة الماجستير في القيادة و الإدارة” بعنوان دور إدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية في جامعات قطاع غزة، حيث تكونت لجنة الحكم والمناقشة على الأطروحة كلاً  من  د. علاء الدين خليل السيد مشرفاً رئيساً ، د.نبيل العبد اللوح مناقشاً داخلياً د. نضال فريد عبد الله مناقشاً خارجياً ،وبحضور  لفيف من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة.

 

وتناولت الأطروحة أربع  فصول .

 

الفصل الأول تناول الإطار العام للدراسة والثاني تحدث الإطار النظري للدراسة والثالث ناقش الإطار المنهجي للدراسة

 

والفصل الرابع والأخير تناول النتائج والتوصيات.

 

والجدير ذكره أن هذه الأطروحة البحثية الأولى على مستوي قطاع غزة  التي تناقش متطلبات إدارة المعرفة لتحقيق الميزة التنافسية في جامعات قطاع غزة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني يلتقي بقادة اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: