إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن الإسلامي / نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد حسين سلامي : على الكيان الصهيوني أن ينتظر الرد المدمر من إيران
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد حسين سلامي : على الكيان الصهيوني أن ينتظر الرد المدمر من إيران

نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية الايرانية العميد حسين سلامي

طهران – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

توعد نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد حسين سلامي الكيان الإسرائيلي برد مدمر على عملية الاغتيال الأخيرة التي نفذها بحق العميد محمد علي الله دادي و6 من كوادر تنظيم حزب الله اللبناني الأحد الماضي في القنيطرة جنوب سوريا.

وقال العميد سلامي في تصريح على هامش تشييع العميد دادي في إيران: إن “على الكيان الصهيوني أن ينتظر الرد المدمر من إيران، وأنه سيرى الصواعق المدمرة فعلاً”، في تأكيد على تصريح قائد الحرس أول أمس بأن على “إسرائيل أن تنتظر صاعقة مدمرة”.

وأضاف أن “هذا الاغتيال يعكس هزائم الأمريكيين والصهاينة في استراتيجياتهم ودليل على عجزهم وهزيمتهم في سوريا والعراق ولبنان واليمن والبحرين”.

وتابع العميد سلامي “على الكيان الصهيوني أن ينتظر الرد المدمر وإنهم قد رأوا في السابق رد فعل الحرس الثوري، فهم قلقون الآن وسيرون الصواعق المدمرة فعلاً”.

وأشار إلى ضرورة استهداف أمن الكيان الإسرائيلي قائلا “إننا نبني قدراتنا على التأثير العميق على استراتيجية الأعداء الكبار، فعلى سبيل المثال ينبغي علينا أن نستهدف امن الكيان الصهيوني الذي يعتبر عنصر استراتيجية الأمن الأميركي ومن هذا المنطلق فقد بنينا من هنا ‘لى حدود فلسطين المحتلة هيكلية قدرة حقيقية”.

وأكد العميد سلامي ان صواريخ “شهاب” يمكن إطلاقها من هنا (نحو الكيان الإسرائيلي) ومن جوار حدود الكيان يمكن لقذائف حزب الله والمقاومة الفلسطينية أن تفعل ما يفعله صاروخ “شهاب”.

واغتال جيش الاحتلال الإسرائيلي الأحد الماضي 6 من قادة وكوادر تنظيم الله حزب الله اللبناني عندما قصف موكبا للحزب في القنيطرة بسوريا حيث كان يرافقهم عدد من كبار العسكريين الإيرانيين، ما أدلى لاستشهاد العميد دادي، الذي يعتبر من كبار قادة “فيلق القدس”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسطنبول – فوز مرشح المعارضة أكرم إمام أوغلو في انتخابات بلدية اسطنبول

اسطنبول – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: