إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / د. محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس : تم إعطاء حكومة الوفاق فرصة كي تتحمل مسئولياتها وتقوم بإنصاف غزة

 

د. محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس

غزة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

د. محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس : تم إعطاء حكومة الوفاق فرصة كي تتحمل مسئولياتها وتقوم بإنصاف غزة

 

د. محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أكد الدكتور محمود الزهار، القيادي البارز في حركة حماس، أنه تم إعطاء حكومة الوفاق فرصة كي تتحمل مسئولياتها وتقوم بإنصاف غزة، مشدداً في نفس الوقت على أن الحركة ستنظر في البدائل ولن تبقى أسيرة ضعف الحكومة.

وقال الزهار خلال كلمته في مهرجان تأبيني نظمته حركة حماس لشهداء معركة العصف المأكول في منطقة جنوب غزة، مساء الجمعة: “حماس ستعطي حكومة الوفاق فرصة وستنظر في البدائل ولن نبقى أسرى لهذا الضعف وهذا الخنوع من هذه الحكومة”.

ووجه الزهار رسالة إلى العدو الصهيوني بأن المقاومة والشعب في غزة يد واحدة، كما وجه رسالة للدول العربية بأن حماس لم تعبث بأمن أحد منكم فسلاح المقاومة أطهر سلاح ولا يوجه إلا للاحتلال.

وخاطب الزهار الفصائل الفلسطينية قائلاً إن “أيدينا ممدودة على شريعة الله فيما يرضيه لنحرر أرض فلسطين بلا شروط، والذين يحاولوا أن يوقفوا هذه المسيرة سيشهدوا منا كل غلظة ولن يفعلوا بنا ما فعلوه سابقاً فمهمتنا ان نحمي هذا الوطن وندافع عنه”.

وأشار إلى وقائع الحرب الأخيرة، لافتاً إلى أن “الأعداء ظنوا أننا ضعفنا وأن أموالنا انتهت وأن سلاحنا نفذ فكانت المعركة البطولية التي انتصرت فيها غزة لتخيب ظنون كل الذين وهموا أن حماس والقسام ضعف”.

وقال: “كنا لهم في كل مكان في بين حانون في رفح في خزاعة، انتصرنا عليهم في كل زقاق من زقاق حدود غزة”.

وشدد على أن غزة “ستبقى مستعصية على اليهود ولن يدخل اي يهوديا مهما كلفنا ذلك”، وقال :”هذه ليست شعارات كما قال البعض. ولن نتحدث عن اي صفقات للاسرى في الوقت الحالي”.

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يافا – 480 مليون شيكل أثمان تصاريح للعمال الفلسطينيين العاملين داخل الخط الأخضر 2018

يافا –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: