إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / لقاءات د. علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية بنابلس بعمان : لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني وجمعية عيبال الخيرية وتكية ام علي

جمعية التضامن الخيرية بنابلس

عمان - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

لقاءات د. علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية بنابلس بعمان : لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني وجمعية عيبال الخيرية وتكية ام علي

جمعية التضامن الخيرية بنابلس

عمان – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قام رئيس جمعية التضامن الخيرية بنابلس ، الدكتور علاء مقبول بزيارة للجنة مناصرة الشعب الفلسطيني في الاردن وكان في استقباله رئيسها السيد علي الشرقاوي الذي بدوره رحب بالضيف  .

وتبادلا الحديث عن انجازات جمعية التضامن وعن مؤسساتها وانجازاتها المختلفة و مشاريعها من كفالات ايتام وتاثيث بيوت وترميمها وغيرها لرفع مستوى المعيشة للاسر المعدمة.

 وذكر رئيس لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني ان جمعية التضامن من المؤسسات الرائدة في مجال العمل الخيري وفي دقة العمل والتفاني فيه حيث انها من اكبر الجمعيات على مستوى الوطن في كفالة الايتام.

 كما قام السيد علي الشرقاوي بتعريف د. مقبول بعمل لجنة زكاة المناصرة وانشطتها واكد مقبول على سعادته بما راى وقام بتكريم السيد علي الشرقاوي باسم جمعية التضامن الخيرية معبرا عن مدى امتنانه على ما تقدمه اللجنة من كفالات وهدايا للايتام.

 وقدم مقبول شرحا موجزا لبعض من أنشطة الجمعية و خدماتها الاجتماعية و التي تقدمها لأيتام هذه المحافظة و لأسرها المحتاجة وعن مشاريع الجمعية من كفالات ايتام وتاثيث بيوت وترميمها وعن الكراسي الكهربائية وعن الاضاحي وتوزيع اللحوم .

 واخيرا شكر مقبول لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني / الاردن على حسن الاستضافة ، مؤكدا حرصه على التعاون والاستمرار بالعمل الخيري معهم .

جمعية التضامن في زيارة لجمعية عيبال في الاردن

 الى ذلك ، قام رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول بزيارة ودية الى جمعية عيبال الخيرية في الاردن حيث التقى برئيسها السيد عبد العفو العالول ود.ثائر حلاوة والاستاذة هالة الخياط والسيد حسام الخياط المدير التنفيذي للجمعية والاستاذ صلاح شقوارة مدير العلاقات العامة في الجمعية .

حيث تبادل الحديث عن انجازات جمعية التضامن في الاعوام السابقة وعن مشاريعها المستقبلية من كفالات ايتام وغيرها لرفع مستوى المعيشة لاهالي محافظة نابلس .

ورحب رئيس جمعية عيبال بالدكتور علاء مقبول حيث تمت مناقشة مشاريع الخير في محافظة نابلس وتعريفهم عن مدى محبة اهالي نابلس لبعضهم ووقفتهم الخيرة بجانب بعض ومدى شعورهم بغيرهم من خلال التبرعات التي يقدمونها اهل الخير .

  وقدم مقبول شرحا موجزا و مدعما بالفيديو لبعض من أنشطة الجمعية و خدماتها الاجتماعية و التي تقدمها لأيتام هذه المحافظة و لأسرها المحتاجة وعن مشاريع الجمعية من كفالات ايتام وتاثيث بيوت وترميمها وعن الكراسي الكهربائية .

 

واخيرا شكر مقبول جمعية عيبال /الاردن على حسن الاستضافة ، مؤكدا حرصه على التعاون والاستمرار بالعمل الخيري معهم .

 

جمعية التضامن الخيرية في زيارة لتكية ام علي في الاردن

 

وفي السياق ذاته ، التقى رئيس جمعية التضامن الخيرية بالسيد سامر بلقر مدير تكية ام علي في عمان في مقرهم الرئيسي حيث رحب مدير التكية الاستاذ سامر بلقر برئيس الجمعية وتناقشوا في مواضيع عدة في مجال العمل الخيري .

 وتم  تبادل الحديث  عن جمعية التضامن الخيرية وانجازاتها وعن تكية ام علي وما تقدمه من مساعدات عينية غذائية لاهالي الاردن ولمحافظة نابلس ولمحافظات الوطن.

كذلك تحث السيد سامر بلقر عن مشروع اطعام عابري السبيل بمعدل 400 شخص يوميا  كما تحدث عن مشروع الذبائح طوال العام لاهالي الاردن .

 وقدم مقبول شرحا موجزا و مدعما بالفيديو لبعض من أنشطة الجمعية و خدماتها الاجتماعية و التي تقدمها لأيتام هذه المحافظة للحالات الانسانية .

وذكر السيد سامر بلقر عن مدى اعجابه باعمال جمعية التضامن الخيرية واكد على زيارته التي سيقوم بها في الايام المقبلة لجمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس .

 وقال مقبول ان تكية ام علي تقدم اللحوم بمواسمها بمكرمة منهم وبوقتها الصحيح، مشيرا الى ان مكرمة تكية ام علي هدف إلى إحياء مبدأ التكافل الاجتماعي بين المجتمع وسد حاجات الفقراء والمعدمين وإطعامهم إحياءً لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم والتخفيف من معاناتهم وإدخال السرور إلى قلوبهم

وشكر رئيس جمعية التضامن الخيرية تكية ام علي على المكرمة على مستوى الوطن عموما ونابلس خصوصا لهذا المشروع الذي يهدف للتخفيف من وطأة المعاناة على المواطنين والذي يمس حياة أبناء فلسطين

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – التأمين الصحي الفلسطيني الجديد للعمال الفلسطينيين

رام الله –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: