إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الأحزاب اليهودية / حزب كولانو الصهيوني ( كلنا ) برئاسة موشيه كحلون ينشر أسماء مرشحيه للكنيست العشرين 2015
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

حزب كولانو الصهيوني ( كلنا ) برئاسة موشيه كحلون ينشر أسماء مرشحيه للكنيست العشرين 2015

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 

نشر حزب “كولانو” برئاسة الوزير الصهيوني الأسبق والمنشق عن حزب الليكود، قائمة مرشحي الحزب لانتخابات الكنيست العشرين المقبلة، وتبين أن هذه القائمة تخلو من “نجوم” وأسماء لامعة من الساحة السياسية.

ويتبوأ المكان الثاني في القائمة الجنرال يوءاف غالانت، وهو قائد الجبهة الجنوبية الأسبق للجيش الصهيوني وممنوع من السفر إلى العديد من دول العالم وخاصة الأوروبية بسبب اتهامه بارتكاب جرائم حرب ضد الفلسطينيين في قطاع غزة.

وفي المكان الثالث مرشحة من الطائفة الأثيوبية، تساغا مالكو، وهي صحافية وناشطة اجتماعية، لكنها ليست شخصية معروفة على الصعيد العام، بينما يحتل المكان الرابع سفير نا ابيب السابق في واشنطن، مايكل أورن، والمكان الخامس نائبة رئيس بلدية القدس المحتلة ، راحيل عزاريا.

وتشمل القائمة وجوها معروفة كمهتمين في القضايا الاجتماعية، ولكن على الصعيد المحلي فقط، وهذه الوجوه بحد ذاتها لا يمكنها جذب مصوتين لصالح هذا الحزب الجديد.

وكانت استطلاعات الرأي توقعت حصول حزب كحلون على 12 مقعدا في بداية المعركة الانتخابية، لكنه أخذ يتراجع في الاستطلاعات الأخيرة ووصل إلى 8 مقاعد.

وعبر كحلون أمس عن مواقفه السياسية، وتبين أنه لا فرق بين مواقفه والمواقف المتطرفة لرئيس الحكومة الصهيونية الحالي بنيامين نتنياهو. فقد اعتبر كحلون أنه لا يوجد شريك فلسطيني للسلام، وأيد استمرار البناء في المستوطنات اليهودية ، و”إبقاء القدس موحدة” وعدم الانسحاب إلى حدود العام 1967. 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تل أبيب – اليمين اليهودي الجديد” و”اتحاد أحزاب اليمين” يعلنان خوض انتخابات الكنيست معا

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: