إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / البيئة / البيئة الطبيعية / الأحوال الجوية ( الطقس ) في فلسطين 8 – 12 / 1 / 2015 م

الاحوال الجوية ( الطقس )

فلسطين - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الأحوال الجوية ( الطقس ) في فلسطين 8 – 12 / 1 / 2015 م

الاحوال الجوية ( الطقس )

فلسطين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

توقعت دائرة الارصاد الجوية بفلسطين ان يكون الجو اليوم الخميس 8 كانون الثاني 2015 ، غائماً جزئياً الى غائم وشديد البرودة، وتسقط بإذن الله زخات من الامطار فوق معظم المناطق، ويحتمل تساقط زخات خفيفة من الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر فوق سطح البحر، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وأشارت الدائرة الى ان الجو يكون يوم الجمعة 9 كانون الثاني 2015 ، غائماً جزئياُ وشديد البرودة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار، وتسقط زخات من الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 400 متر فوق سطح البحر، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

اما يوم السبت 10 كانون الثاني 2015 ، فيكون الجو غائماً جزئياُ الى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً وتسقط الامطار اعتباراً من ساعات المساء وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد، ويتوقع حدوث الانجماد في ساعات الصباح الباكر، والرياح جنوبية غربية  معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الدائرة ان يكون الجو يوم الاحد 11 كانون الثاني 2015 ، غائماً الى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً، وتسقط بإذن الله زخات من الامطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد حتى ساعات الظهيرة، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية  خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع  الموج.

ويكون الجو يوم الاثنين 12 كانون الثاني 2015 ، غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع  الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية المواطنين من خطر التزحلق على الطرقات نتيجة لتساقط البرد والثلج، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض، وكذلك من  خطر تشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة، ومن خطر تشكل الانجماد.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر البيئة الأول بالخرطوم يختتم أعماله بمشاركة 32 دولة

الخرطوم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: