إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإسلام / المساجد الإسلامية / د. عكرمة صبري رئيس هيئة العلماء والدعاة بفلسطين يدعو إلى المرابطة والصلاة في المسجد الأقصى المبارك يوميا

الدكتور الشيخ عكرمة صبري رئيس هيئة العلماء والدعاة بفلسطين

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

د. عكرمة صبري رئيس هيئة العلماء والدعاة بفلسطين يدعو إلى المرابطة والصلاة في المسجد الأقصى المبارك يوميا

الدكتور الشيخ عكرمة صبري رئيس هيئة العلماء والدعاة بفلسطين

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قال الدكتور الشيخ عكرمة صبري رئيس هيئة العلماء والدعاة في فلسطين ورئيس الهيئة الاسلامية العليا في القدس إن مساحة المسجد الأقصى المبارك، كما هو معلوم، مئة وأربعة وأربعون دونما(الدونم الواحد ألف متر مربع) فيشمل المسجد القبلي الأمامي، ومسجد قبة الصخرة المشرفة، والمصاطب واللواوين والأروقة والممرات والآبار والبوابات الخارجية وكل ما يحيط بالأقصى من الأسوار والجدران الخارجية بما في ذلك حائط البراق.

ووجه د. عكرمة صبري دعوة لمن يتمكن من الوصول الى المسجد الأقصى المبارك بالصلاة في المسجد الأقصى قائلا :

الاهالي الكرام في:

صور باهر وام طوبا وبيت صفافا وشرفات والرام

كي يبقى المسجد الاقصى المبارك عامرا برواده .

ووفق البرنامج الاسبوعي لزيارة المسجد الاقصى المبارك فيتوجب على القادرين من هذه المناطق التوجه صباح الاحد الى الاقصى المبارك والمرابطة فيه .. هنيئا لمن يزور المسجد الاقصى المبارك يوميا .

واضاف الدكتور الشيخ عكرمة صبري على صفحته في الفيس بوك قائلا : يتوجب على الحكومات في العالم العربي والإسلامي أن يتحملوا مسؤولياتهم تجاه القدس والأقصى، وأن يتداركوا الموقف قبل فوات الأوان، ولات ساعة مندم.

وسيبقى المسلمون متمسكون بالأقصى الذي هو جزء من ايمانهم، وسيستمرون في الدفاع عنه، ولا تنازل عن ذرة تراب منه.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المسجد الأقصى – بين التهويد والصهينة حسب خطة القدس الكبرى 2020 ..  كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ (د. كمال إبراهيم علاونه)

المسجد الأقصى – بين التهويد والصهينة حسب خطة القدس الكبرى 2020 ..  كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ د. كمال ...