إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / إدارة جامعة فلسطين التقنية بطولكرم تعلن رسميا حل مجلس إتحاد الطلبة

جامعة فلسطين التقنية بطولكرم ( خضوري )

طولكرم - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

إدارة جامعة فلسطين التقنية بطولكرم تعلن رسميا حل مجلس إتحاد الطلبة

جامعة فلسطين التقنية بطولكرم ( خضوري )

طولكرم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلنت إدارة جامعة فلسطين التقنية بطولكرم “خضوري”، مساء اليوم الاحد 16 تشرين الثاني 2014 ، ، في بيان على موقعها الإلكتروني  على الانترنت ، حل مجلس اتحاد الطلبة  ووقف كافة الأنشطة المتعلقة به.

وأوضحت إدارة الجامعة أن القرار” صادر من مجلس العمداء بعد تصاعد الاعتداءات  المتكررة على الهيئة التدريسة وحرمة الجامعة، والتجاوزات العبثية من قبل مجلس الطلبة”.

وكما أتخذت الجامعة قرارا “بتوجيه إنذار نهائي إلى لجميع الطلبة الذين شاركو في تعطيل العملية التعليمة والإساءة إلى كادرها التدريسي”.

ويبلغ عدد طلبة الجامعة حوالي 6 آلاف طالب وطالب لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط ، ويذكر أن حركة الشبيبة الفتحاوية تسيطر على مجلس الطلبة في الجامعة، وذلك بعد مقاطعة كافة الأطر الطلابية للانتخابات في الفصل الماضي.

وفيما يلي نص قرار إدارة جامعة فلسطين التقنية بطولكرم ، حول حل مجلس اتحاد الطلبة في 16 / 11 / 2014 م :

قرار

في ضوء التجاوزات العبثية المتكررة والمتصاعدة ، من قبل مجلس الطلبة والتي تستهدف تعطيل العملية الاكاديمية ، وإلحاق الضرر بالأمن الأكاديمي للجامعة والتي تمس بشكل خطير قدرة الجامعة ، على المشاركة الفاعلة في بناء دولة فلسطين العتيدة ، وبدروها في تديعم البناء الوطني والمعرفي ، تلك التجاوزات التي تحرم آلاف إكراها من ممارسة حقهم المقدس في التعليم ، وعلى خلفية الاعتداءات المتكررة على أعضاء الهيئة التدريسية وعلى حرمة الجامعة وهيبتها والتجاوزات المستهترة بأنظمة الجامعة ولوائحها ، وإنطلاقا من الشعور بالمسؤولية الكبيرة إزاء طلبتنا الأعزاء وذويهم ، فقد قررت إدارة الجامعة وبتوصية من مجلس عمداء الجامعة ، ما يلي :

أولا : حل مجلس الطلبة ووقف النشاطات المتعلقة به .

ثانيا : توجيه إنذار نهائي لجيمع الطلبة الذين شاركوا في تعطيل العملية التعليمية والإساءة إلى كوادرها .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الانتخابات الطلابية في الجامعات الفلسطينية 2017 .. وجامعة بير زيت .. ومنظمة التحرير الفلسطينية (د. كمال إبراهيم علاونه)

الانتخابات الطلابية في الجامعات الفلسطينية 2017 ..  وجامعة بير زيت .. ومنظمة التحرير الفلسطينية د. كمال إبراهيم علاونه Share This: