إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / الأسير الفلسطيني رائد موسى بالسجن الصهيوني يواصل إضرابه عن الطعام لليوم 53 إحتجاجا على اعتقاله الإداري

الأسير الفلسطيني رائد موسى - سيلة الظهر - جنين

بئر السبع - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الأسير الفلسطيني رائد موسى بالسجن الصهيوني يواصل إضرابه عن الطعام لليوم 53 إحتجاجا على اعتقاله الإداري

الأسير الفلسطيني رائد موسى - سيلة الظهر - جنين

بئر السبع – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

يواصل الأسير الفلسطيني رائد فيصل فارس موسى القاضي في السجن الصهيوني ، إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم (53) على التوالي، احتجاجا على اعتقاله الإداري في ظل تدهور مستمر في حالته الصحية وتعنت من قبل مخابرات الاحتلال الصهيوني في تسوية ملفه.

وأعلن الاسير رائد إضرابه عن الطعام في (19-9-2014)، بعد أن نكثت مخابرات الاحتلال الصهيوني بوعدها له بعدم التجديد الإداري، وإطلاق سراحه فور انتهاء فترة احتجازه، ولكن سرعان ما نقضت مخابرات الاحتلال كعادتها بوعودها، وجددت الاعتقال الإداري له للمرة الخامسة.

ويقبع الأسير رائد في مستشفى”برزلاي” عقب تدهور حالته الصحية حيث تم نقله من عزل بير السبع في الوقت الذي يؤكد فيه استمراره في إضرابه عن الطعام حتى الإفراج عنه عقب التجديد الإداري الرابع الذي تلقاه قبل نحو شهرين.

يذكر أن الأسير موسى (35 عاما)، كان قد خاض إضرابا سابقا عن الطعام، استمرّ لستة وأربعين يوما، علّقه في تموز الماضي بعد وعود بالإفراج عنه في أيلول الماضي، علما أنه معتقل منذ 29 تشرين الثاني 2013، وصدر بحقه أمر إداري تجدد لأربع مرات وهو من مواطني  بلدة سيلة الظهر في محافظة جنين.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – 41 يوما – أسرى فلسطين يعلقون الاضراب المفتوح عن الطعام بالسجون الصهيونية ( 17/ 4 – 27 / 5 / 2017

بيت لحم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )   Share This: